تقارير: لاعب عربي يرافق صلاح في ليفربول

2٬360

 

✍️ نورهان بركات

 

كشفت تقارير إعلامية عن وجود لاعب عربي في طريقه لمرافقة محمد صلاح نجم ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن نجم المنتخب المغربي ونادي فيرونتينا الإيطالي سفيان أمرابط هو الهدف الأول لليفربول في الانتقالات الصيفية.

 

سفيان أمرابط مطلوب في ليفربول

 

وذكرت الصحيفة البريطانية أن المدرب الألماني يورجن كلوب يعتزم إحداث ثورة في خط وسط فريقه، وأن المغربي سفيان أمرابط سيكون أول صفقة في الميركاتو الصيف المقبل.

 

وأشارت إلى أن نجم المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، صفقة ليفربول المحتملة، مطلوب أيضًا من قبل برشلونة ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وذكرت الصحيفة البريطانية أن سعر نجم المنتخب المغربي سفيان صفقة ليفربول المحتملة في الميركاتو الصيفي المطلوب من نادي فيورنتينا الإيطالي لن يتجاوز 40 مليون يورو.

 

يتنافس كبار الأوروبيين على ضم سفيان أمرابط

 

دخل سفيان أمرابط، نجم المنتخب المغربي ونادي فيرونتينا الإيطالي، حسابات ناديي أتلتيكو مدريد وإشبيلية الإسباني، تمهيدًا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وحقق المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي المركز الرابع في مونديال قطر 2022، بعد خسارته أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وأكدت تقارير إعلامية أن صراعًا شرسًا بين ناديي أتلتيكو مدريد وإشبيلية للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط في ميركاتو الشتوي.

 

وكشفت تقارير إعلامية، عن شرط نادي فيرونتينا الإيطالي، الاستغناء عن خدمات نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط، خلال فترة انتقالات اللاعبين في ميركاتو الشتوي.

 

وذكرت صحيفة “لاغازيتا دييلو سبورت” الإيطالية، أن نادي فيورنتينا الإيطالي يطلب 40 مليون يورو لمصادرة لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط.

 

وأوضحت الصحيفة، أن العديد من الأندية الأوروبية أبدت اهتمامًا بضم نجم المنتخب المغربي ونادي فيرونتينا الإيطالي، إلى صفوفها وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن تألق لاعب نادي فيرونتينا الإيطالي والمنتخب المغربي سفيان، عندما شارك في صفوف أسود الأطلسي في مونديال 2022 بقطر، وجه الأنظار نحو نجم منتخب بلاده المنتخب المغربي، من أجل الحصول على خدماته.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: