سوشيال ميديا

يسرا بعد حضورها حفل joy awards: شكرا لبلدي الثانية السعودية

يسرا بعد حضورها حفل joy awards: شكرا لبلدي الثانية السعودية

كتبت / روز توفيق انور

وجهت الفنانة يسرا، الشكر للجمهور ولشعب المملكة العربية السعودية، وذلك بعد حضورها حفل توزيع الجوائز joy awards، الذي أقيم مساء السبت الماضي على مسرح بكر الشدي في مدينة الرياض برعاية هيئة الترفيه.

وشاركت يسرا مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: شكراً لكل القائمين على هذا المجهود العظيم، شكراً هيئة الترفية، شكراً للجمهور الجميل وبلدي الثاني المملكة العربية السعودية، كما أخص بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا المهرجان والاحتفال الأكثر من رائع.. لكم كل الحب والتقدير.

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة “Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافاً جماهيريّاً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا