أخبار الفن

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE لأزياء النساء

هند صبري تطلق علامتها التجارية SECOND CHANCE لأزياء النساء

كتبت / روز توفيق انور

أطلقت النجمة هند صبري علامتها التجارية للأزياء SECOND CHANCE يوم 23 يناير الجاري، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي. ويهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء.

وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

تحرص SECOND CHANCE على استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

تأسست SECOND CHANCE في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح منتجاتهم حصريا عبر الإنترنت. وقد استلهمت هند صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سوياً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل نفس الطابع، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا