سياحة جذابة في تركيا لقضاء شهر العسل

185

 

✍ رنيم كريم

 

تعد تركيا من أهم المزارات الموجودة حاليًا على الخريطة السياحية في العالم بسبب تمتع تركيا بالعديد من المعالم الهامة و المميزة و بطبيعة خلابة و لأنها سياحة موفرة و تعتبر تركيا من أهم الوجهات السياحية المحببة للكثير من حديثي الزواج لقضاء شهر العسل.

 

أسطنبول أكثر مكان تمتعًا في تركيا

هي أجمل مدينة في تركيا و هي جذابة للراغبين بقضاء شهر العسل والتمتع بالرفاهية في المدينة مما يجعل أسطنبول أفضل أماكن للزيارة في تركيا لقضاء شهر العسل .

 

و من أهم المعالم السياحية في أسطنبول يعد البازار الكبير والمسجد الأزرق مسجد السليمانية وايا صوفيا من أفضل المعالم التي يمكنك اكتشافها أثناء الاستمتاع بشهر العسل و تضيف البوسفور البحرية المزيد من الرومانسية إلى الرحلة.

 

 

كابادوكيا:

يعد من أجمل الامكنة السياحية في تركيا

الأشخاص حديثي الزواج والراغبين في الاستمتاع بشهر العسل بعيدًا عن صخب المدن وضجيجها و تعتبر كابادوكيا من أشهر المدن التركية التي تطلق رحلات البالون الطائر لرؤية جمال هذه المدينة الساحر من السماء و الاستمتاع بمشاهدة تشكيلات الصخور التي تعطي للمنطقة شكلها الغريب والجميل في آن واحد كما تتيح للعروسين التقاط أجمل الصور التذكارية .

أنطاليا 

تعتبر أنطاليا من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا فهذه المدينة مشهورة بشواطئها الساحرة و يوجد بها مناطق تاريخية، حيث نقترح عليكم بزيارة شواطئ أنطاليا للتمتع ب شهر العسل ومن أهمها شاطئ لارا و شاطئ كونيالتي الشهير.

و أيضًا يمكنكم الاستمتاع بزيارة المدينة القديمة التي يوجد بها أجمل المقاهي والمطاعم والأسواق و بالإضافة إلي المعالم الأثرية التي تطل على البحر والتقاط أجمل الصور التذكارية هناك.

 

مرمريس:

مرمريس من أجمل المناطق في تركيا لقضاء شهر العسل وهي مدينة ساحلية تقع في منطقة موغلا على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتبعد 320 كم عن أنطاليا.

 

تتميز بشواطئها وأسواقها المميزة وهي مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يمكنكم زيارة أحد الأنهار الذي يجري بأراضيها و حيث وتشتهر بشواطئها الذهبية.

و أخيرًا السياحة في تركيا مناسبة للعروسين الراغبين بقضاء شهر العسل والاستمتاع بأجمل الأوقات الرومانسية، وسط الأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية وجولة في 4 أماكن سياحية جذابة للثنائي في تركيا.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: