تأجيل موقف رحيل فيريرا لهذا الموعد.. تفاصيل

12٬337

 

كتبت: نورهان بركات

أغضبت خسارة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي في الدوري، المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مع تداول أنباء عن إقالة البرتغالي فيريرا من تدريب الفريق.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ستاد القاهرة في صدارة دور الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

تأجيل موقف رحيل فيريرا لهذا الموعد.. تفاصيل

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل كهربا الهدف الأول، وبعده سجل محمد شريف هدفين، وحسم بهما القمة لصالح المارد الأحمر.

تصريحات مرتضى منصور الأخيرة

تأجيل موقف رحيل فيريرا لهذا الموعد.. تفاصيل

جاءت هزيمة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي بعد سلسلة من النتائج السلبية للأبيض، الذي فشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية عام 2023، ويحتل المركز الخامس حاليًا في الدوري.

وأثارت النتائج المخيبة للآمال للزمالك، خاصة خسارة القمة الأخيرة بالدوري، غضب مرتضى منصور الذي خرج بتصريحات نارية كان للبرتغالي فيريرا نصيب الأسد فيها.

وأعلن مرتضى منصور، خلال تصريحاته، أنه قدم مذكرة رسمية لرابطة الأندية ضد محمود كهربا، مضيفًا: “يا كهربا مش هتلحق تلاعب الزمالك مرة أخرى”، كما طالب الاتحاد السكندري بعودة مدافع الزمالك محمود علاء في يناير الحالي، ردًا على صفقة مروان عطية.

تأجيل حسم رحيل فيريرا

تحدث مرتضى منصور عن فيريرا خلال تصريحاته الأخيرة قائلًا: “فيريرا هو الذي طلب التعاقد مع سامسون أكينيولا وإبراهيما نداي، فيريرا هو الذي خسرنا أمام الأهلي بتغييراته”.

وتابع منصور: “أقسم بالله منذ أول وصول فيريرا للزمالك لم أتدخل في التشكيل، يجب على جماهير الزمالك الوقوف إلى جانب فريقه سواء كان فيريرا حاضرًا أو مشي”.

وأعلن رئيس الزمالك تأجيل موقف فيريرا مع الزمالك لما بعد مباراة فاركو يوم 6 فبراير القادم في الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة

يواجه فريق الزمالك نظيره غزل المحلة، غدًا الثلاثاء 24 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة فيوتشر في 29 من الشهر نفسه، ثم فريق فاركو في 6 فبراير المقبل.

تأجيل موقف رحيل فيريرا لهذا الموعد.. تفاصيل

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه الأهلي الذي يتصدر الدوري برصيد 34 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: