عرض خيالي لمحمد صلاح من عملاق أوروبا

7٬959

 

كتبت: نورهان بركات

محمد صلاح نجم المنتخب المصري، لم يعد مرشحًا للبقاء مع نادي ليفربول خلال المواسم المقبلة، حيث أن البقاء مع الفريق لمزيد من المواسم يستنزف رصيد إنجازات محمد صلاح الذي يطمح إلى تحقيقه.

معاناة ليفربول

يعاني ليفربول مؤخرًا من سوء مستواه وتدهور النتائج منذ بداية الموسم بعد رحيل جناحه السنغالي ساديو ماني.

ولم يتمكن لاعبو الفريق، محمد صلاح، وفان دايك، وفيرمينو، أو الصفقات الجديدة داروين نونيز وكارفاليو، من مساعدة الفريق في الوصول إلى المربع الذهبي لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالب عشاق محمد صلاح في مصر والوطن العربي اللاعب بالقفز من سفينة ليفربول الغارقة مثل زميله ساديو ماني.

وقالت جماهير محمد صلاح، إن الموسم الحالي قد يصبح صفرًا للفرعون المصري لأول مرة منذ تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح من الصعب على صلاح تحقيق أحد ألقابه المفضلة هذا الموسم، سواء بالفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي أو لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي.

وسيكافح صلاح للفوز بلقب الأفضل في إفريقيا، بسبب تألق عدد من النجوم الأفارقة في المونديال، أبرزهم أشرف حكيمي وحكيم زياش، بالإضافة إلى التألق اللافت لرياض محرز مع مانشستر سيتي.

عرض خيالي من عملاق أوروبا

من أبرز الفرق المهتمة بضم نجم ليفربول هو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي وضع محمد صلاح على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الحالي، بحسب تقارير فرنسية.

وفقًا للتقارير المتداولة، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت الصحف الإنجليزية أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بالتأكيد إذا فشل الفريق في حجز مقعد له في دوري الأبطال الموسم المقبل.

عرض سعودي

كانت هناك أنباء عن تحرك أندية سعودية أبرزها نادي الهلال للحصول على توقيع الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، وفي حال رحيل الأخير فعليًا، سيحاول باريس بكل قوته الحصول على خدمات محمد صلاح ليحل محل ميسي.

ولكن تقارير أخرى قالت إن محمد صلاح لاعب ليفربول، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “عكاظ”، إن محمد صلاح على رأس مجموعة من اللاعبين المستهدفين من قبل الأندية السعودية وهم: ليونيل ميسي، ومحمد صلاح لاعب ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، وكريم بنزيما، ولوكا مودريتش ثنائي ريال مدريد، ولاعب وسط مانشستر يونايتد كاسيميرو، وغيرهم من اللاعبين.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: