بثلاثية نظيفة يكتسح المارد الأحمر الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز

50

 

✍ زياد مصطفى

انتهت القمة المصرية بين الأهلي و الزمالك في إطار الأسبوع الرابع عشر من قطار الدوري المصري الممتاز بتفوق الأهلى على الزمالك بثلاث أهداف مقابل لا شئ في مباراة شهدت أداء باهت من قبل الفارس الأبيض و تألق من لاعبي الأهلى بدأ من الشوط الثاني.

في بداية الشوط الأول لم يستطع أي فريق السيطرة على أحداث اللقاء و استمر السجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على الملعب من بداية اللقاء حتى جاءت أول فرصة في المباراة من نصيب الأهلى في الدقيقة 19 عن طريق محمد مجدي قفشة بعد عرضية أرضية ناجحة من أحمد عبد القادر قابلها قفشة بتسديدة قوية مرت بجوار مرمى محمد عواد.

بثلاثية نظيفة يكتسح المارد الأحمر الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز

ثم جاء رد الزمالك بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء الدقيقة 29 عن طريق محمود دونجا قابلها الشناوي بتصدي بارع ثم استمر اللعب السلبي بين الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين حتى نهاية الشوط الأول.

و بدأ الشوط الثاني بضغط من كلا الفريقين و في الدقيقة 52 صوب محمد هاني تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء و لكن استطاع محمد عواد التصدي لها بنجاح و في الدقيقة 60 من عمر المباراة قص محمود كهربا شريط الأهداف برأسية رائعة في شباك عواد من صناعة حمدي فتحي و استمر ضغط النادي الاهلي على الزمالك حتى استطاع محمد شريف تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر اللقاء من صناعة حمدي فتحي أيضا.

بثلاثية نظيفة يكتسح المارد الأحمر الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز

و حاول الزمالك تدارك الموقف و الضغط و العودة للمباراة ولكن بدون جدوى على مرمى محمد الشناوي حتى أطلق محمد شريف رصاصة الرحمة في الدقيقة 90 بتسجيل الهدف الثالث من صناعة على معلول لينتهي كلاسيكو العرب بتفوق الأهلى الكاسح على الزمالك بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: