السرطان بين الرومانسية الحالمة والتسلط

161

 

✍️ روان محمد

مواليد برج السرطان من 22 يونيو الى 22 يوليو تتصف شخصية برج السرطان بأنه‍ا شخصية تميل إلى الهدوء والاسترخاء بشكل عام،وهي شخصية تحب الأجواء الاجتماعية والأسرية،ويتميزون بطريقتهم المميزة في تربية أبنائهم وخوفهم عليهم،ويتميزون بأنهم أصحاب تفكير اقتصادي، وهذا لا يعني أنهم بخلاء ،وإنما حريصون كل الحرص على ممتلكاتهم وأموالهم.

مميزات برج السرطان

يتميز برج السرطان عن غيره بأنه يتسم بالبساطة والعفوية ،وعند مواجهته لموضوع معقد، يقوم بتحليله وتبسيطه ، ليسهل تعامله وتعامل الآخرين معه ، فهو معطاء ومحب للآخرين ومحبته لغيره ليس لها حدود ، إلا أن جرحه عميق لا يشفى بسهولة ، مواليد برج السرطان لا يوجد للفشل مكان في حياتهم ، ومن أهم صفاته:

– مخلص في تعامله وعلاقاته مع الآخرين.

– متجاوب مع من حوله ومع المسائل التي تعرض عليه.

– عنده القابلية للتغير والتكيف حسب الأوضاع المحيطة به.

السرطان بين الرومانسية الحالمة والتسلط

عيوب برج السرطان

– يتمتع بـمزاجية متقلبة .

– يتحسس من أي شيء مهما كان أي شديد الحساسية.

– منطوي ومنغلق على نفسه .

– لا يوجد لديه استقلالية في حياته.

– يعتبر صاحب برج السرطان من أوفى الأبراج لأصدقاءه ، ولديه القدرة على المحافظة على أصدقائه لفترة طويلة .

– أنه متناقض في قراراته.

توافق برج السرطان مع الحوت

يتوافق كل من برج السرطان وبرج الحوت فهما يتناغمان ويتشاركان بالمشاعر ، وكل منهما يهتم بالآخر حتى لو لم يظهر ذلك للآخر.

يُعرف برج الحوت بالرومانسية ، كما يتميز بكونه يظهر حبه من النظرة الأولى ، بينما يشتهر برج السرطان بالإخلاص مع أنه غالباً ما يكون متحفظاً على مشاعره في البداية ، لذا يمكن لكلاهما تشكيل علاقة جادة وناجحة ، حيث يتسم كلاهما بشكل عام بإعطاء الاهتمام أكثر من تلقيه .

توافق برج السرطان مع الجدي

يتوافق برج الجدي مع السرطان بشكل كبير ، بسبب وجود صفات مشتركة بينهما ، لأن برج السرطان بطبعه عاطفي لدرجة كبيرة وحنون ، بينما برج الجدي يحب الاستقرار ويجعل حياة السرطان آمنة وهادئة ، لذلك فعند وجود علاقة رومانسية تجمع بين البرجين ، يصعب أن تنتهي بسهولة في وقت قليل .

فيحدث التوافق بينهما في العلاقات التي تتميز بالتفاهم والاخلاص ، حيث حين يتميزون بالصفات المشتركة وينجذب كل منهم للآخر بسهوله ، وقد تحدث بعض المشاكل بسبب برود الجدي وتسلط السرطان .

توافق برج السرطان مع القوس

تكون العلاقة بين السرطان والقوس مليئة بالسعادة والضحك لأنهما يشتركان بعدة جوانب ومنها حس الفكاهة وحب الحياة ، فبالرغم من وجود بعض الاختلافات بينهما الا أنهما ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير ، حيث أن القوس سيعلم السرطان المغامرة وحب الاستكشاف والسرطان سيساعد القوس على الالتزام والاستقرار.

رغم أن السرطان متقلب المزاج في بعض الأحيان إلا أنه يسعى إلى الراحة والاستقرار في حياته العاطفية أكثر من أي شئ آخر ، ومن ناحية أخري القوس حيوي ومستقل فإذا تمكن هذان الشخصان من إيجاد توازن بين وجهات نظرهم حول الحب وفهم طبيعة كل منهما يمكن لعلاقتهما أن تكون جيدة وناجحة ومن المستبعد حدوث خلل كبير بينهما وإن حدث ذلك فإنهما سيواجهان الأمربسهولة.

السرطان بين الرومانسية الحالمة والتسلط
قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: