رؤية سبورت

الأهلي بدون 8 لاعبين أساسيين أمام سموحة والزمالك.. تفاصيل

 

 

✍️نورهان بركات

قلق كبير يساور الإدارة الفنية للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد إصابات الفريق المتعددة قبل مباراتين مهمتين للنادي الأهلي في أسبوع واحد فقط.

 

ويلتقي الأهلي مع فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر غدًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، فيما سيجمعه لقاء مهم مع الزمالك يوم 21 يناير في قمة مباريات الدور الأول بالدوري المصري الممتاز.

 

غياب متولي وإصابة ياسر

وخسر الأهلي جهود مدافعه الرئيسي محمود متولي الذي تلقى الإنذار الثالث في مباراة الأهلي أمام المصري بعد انتهاء المباراة، بسبب اعتراض الحكم.

 

ويغيب محمود متولي عن لقاء القمة ضد الزمالك، فيما لا يتواجد سوى محمد عبد المنعم العائد من الإصابة في قلب الدفاع، ويبدو مشاركته غير مؤكدة بسبب عدم اكتمال التعافي، وكذلك رامي ربيعة الخيار الوحيد أمام مارسيل كولر.

 

كما يتغيب ياسر إبراهيم عن لقاء الزمالك وسموحة، حيث أكدت الأشعة أنه يعاني من شد قوي في العضلة الضامة، ويحتاج لفترة لا تقل عن 10 أيام لتأكيد غيابه عن مباراتي سموحة والزمالك.

الأهلي بدون 8 لاعبين أساسيين أمام سموحة والزمالك.. تفاصيل

 

إصابات مؤثرة

وتعرض النادي الأهلي لضربة موجعة بعد إصابة صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة وخضع لعملية جراحية أعلى الجفن تطلبت 20 غرزة بعد تدخل قوي من حارس مرمى النادي المصري محمود جاد مع صانع ألعاب الأهلي.

 

ومن المؤكد أن أفشة سيغيب عن مباراة سموحة غدًا، فيما يظل موقفه غامضًا بشأن المشاركة أمام الزمالك من عدمه.

 

كما يغيب أيضًا بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر للإصابة، حيث يمكن الدفع للأخير لبعض الوقت إذا سمحت استعداده البدنية بذلك.

 

الرباط الصليبي

كريم فؤاد الجناح الأيمن، وأكرم توفيق الظهير الأيمن، يغيبان عن الأهلي بعد إصابتهما في الرباط الصليبي، حيث يعتمد الأهلي بدلًا منهما على محمد هاني وحسين الشحات.

 

ويعاني النادي الأهلي من وجود لاعبين في هذه المراكز، مما اضطره للتعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير نادي سموحة السابق، ومحمد الضو كريستو جناح نادي النجم الساحلي.

 

كما أنهى الأهلي الصفقة الثالثة بالتعاقد مع لاعب خط وسط الاتحاد مروان عطية، وهي الصفقات الثلاث التي ينتظر الأهلي رؤيتها على أرض الملعب، وقد يكون لأحدهم فرصة الظهور لأول مرة ضد سموحة أو الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا