أخبار الفن

ما السبب وراء خروج باهر دويدار من السباق الرمضاني 2023

مادونا عادل عدلي

لم يشارك السيناريست المميز باهر دويدار في السباق الرمضاني المقبل، لأول مرة منذ 6 سنوات متتالية

وقام باهر بتأجيل مشاريعه الفنية إلى بعد رمضان المقبل، نظرا للإجهاد الذى تعرض له باهر طيلة السنوات الماضية، حيث  يشارك في مسلسلات رمضان بانتظام

ويذكر ان السيناريست باهر دويدار من أهم المؤلفين على الساحة الكتابية في الـ 10 سنوات الماضية.

وقدم باهر دويدار  على مدار 6 سنوات ما يقرب من 8 أعمال درامية، على سبيل المثال فقد قدم سلسة مسلسل “كلبش” بدءًا من عام 2017، بطولة النجم أمير كرارة على مدار 3 أعوام متتالية، شارك خلالها في العمل عدد من الفنانين آبرزهم محمود البزاوى واحمد عبد العزيز وأحمد العوضى، وريم مصطفى وعدد من الفنانين الاخرين.

كما قام بكتابة مسلسل الاختيار الذي تحدث فيه عن حياة البطل الشهيد أحمد منسى، ولاقى العمل نجاحاً كبيراُ في وقت عرضه، وبطولة أمير كرارة ايضا

وشارك في بطولة الاختيار عدد من الفنانين على رأسهم أحمد العوضى، واحمد صلاح حسنى، محمد رجب، وأخرون، إخراج بيتر ميمى .

وقام بكتابة  مسلسل ورا كل باب، والذى يتكون من سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل صابرين ، محمد العمروسى وأخرون، إخراج سميح النقاش.

كما شارك في كتابة “هجمة مرتدة” بطولة النجم أحمد عز، وشارك في بطوة العمل كلا من هند صبري  وأحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، وهاشم سليم، إخراج أحمد علاء .

والجدي  بالذكر ان آخر أعماله الدرامية مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، وشارك في بطولته كلا من إسلام جمال، هانى رمزى، وأحمد الأحمد، وصالح عبد النبى، واخرون، إخراج أحمد نادر جلال .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا