أخبار الفن

مسلسلات الموسم الشتوي التي ستعرض على المنصات الرقمية 2023

✍️حبيبة البغدادي 

مع تطور الانترنت واستخدام الويب وظهور العديد من الخدمات المقدمة من خلال الإنترنت ، ومع انشغال الناس وعدم وجود وقت كافي لمشاهدة التلفزيون ومتابعة المسلسلات وانتظار الاعلانات التى تستغرق مدة كبيرة تؤدي إلى الملل اثناء المشاهدة

ظهرت ما يسمى بـ المنصات الإلكترونية ، وهي منصات تقدم المسلسلات بعدة مميزات ومنها قصر عدد الحلقات الى ان تصل ل ١٠ حلقات او اقل ومن دون إعلانات ، واستطاعت أن تضع لها مكانة وسط دراما التليفزيون وتحقيق جمهور ومشاهدات عالية وفي هذا الموسم الشتوي 2023 شارك عدد المسلسلات في دراما المنصات من أبرزها الآتي .

1 مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

طرحت منصة شاهد vip الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير للموسم الأول ، وهو من بطولة ماجد الكدواني ، رنا رئيس ، نور ، طه دسوقي ومستمر المسلسل في العرض وتعرض منه حلقتين كل اسبوع يوم الاربعاء الساعة ١١ .

٢ – مسلسل براندو الشوق

مسلسل كوميدي لبناني من بطولة جورج خباز ، أمل عرفة ، زينة مكي ، فؤاد يمين ، من أعمال شاهد الأصلية ويعرض على شاهد Vip و مكون من ١٠ حلقات.

٣ – مسلسل روز وليلي

يجمع المسلسل لأول مرة يسرا ونيللي كريم في بطولة مشتركة ، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي وضمن سياق من الاكشن والمغامرة ، ومن المقرر عرض على إحدى المنصات خلال الموسم المقبل ولكن لم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن .

٤ – مسلسل نصي الثاني

ويعتبر اول مشاركه ل علي ربيع في دراما المنصات ، وهو مسلسل مكون من ١٠ حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفتره المقبلة .

٥- مسلسل السفاح

من اعمال شاهد الأصلية ، بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على باقة شاهد vip .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا