أخبار الفنسوشيال ميديا

أنباء عن تعرض محمد شاهين لوعكة صحية مفاجئة وقيامه بتركيب دعامتين

✍️ ياسر خالد

تداول عدد من رواد موقع التدوينات الشهيرة تويتر، بالإضافة إلى عدد من الصفحات الفنية على موقع تبادل الصورو الفيديوهات إنستجرام، أنباءً تغيد بتعرض الفنان محمد شاهين لوعكة صحية مفاجئة.

وذلك خلال تواجده لعرض مسرحيته الجديدة فرصة سعيدة، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، ليتم نقله إلى المستشفى حيث قام بتركيب دعامتين للقلب.

ويعد شاهين واحدًا من أبرز الفنانين، الذين برزوا على الساحة الفنية، وتحديدًا بدايةً من عام 2005، عندما في فيلم حريم كريم مع مصطفى قمر.

ثم جاءت النقطة الفارقة في مسيرته الفنية بعام 2006، عندما شارك بدور ياسر في المسلسل الكوميدي تامر وشوقية 1 مع أحمد الفيشاوي.

لتتوالى بعدها أعماله الفنية في الدراما والسينما، ومن بينها عسل إسود، لا تراجع ولا استسلام، الكبير أوي 1، 2 و4، نيران صديقة، السبع وصايا، إمبراطورية مين؟، ونوس وغيرها.

كما تألق خلال رمضان الماضي بدور قدري الزيات، من خلال مشاركته في مسلسل سوتس بالعربي مع آسر ياسين.

على جانب آخر، ينتظر شاهين عرض أحدث أعماله الفنية مسلسل موضوع عائلي 2 مع ماجد الكدواني، والمقرر عرضه في الـ22 من ديسمبر الجاري، عبر منصة شاهد.

يذكر أن فرصة سعيدة من بطولة غادة عادل، شريف سلامة، محمد شاهين، محمد عبد الرحمن، محمد رضوان، معتزة عبد الصبور، منير مكرم وغيرهم، ومن إخراج دكتور أشرف زكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا