أخبار الفن

عقب عرضه على شاهد…كل ما تريد معرفته عن فيلم “الرجل الرابع”

 

نجلاء علاء الدين

 

 

عرض على منصة شاهد الإلكترونية فيلم يحمل إسم “الرجل الرابع”، وهو من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل و نجم المسرح حمدي الميرغني، وكان العرض الخاص به على المنصة يوم الأربعاء الماضي.

 

 

فيلم “الرجل الرابع” من بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم محمود البزاوي، سليمان عبد، عمرو عبد العزيز، محسن منصور، فرك يوسف، نانسي صلاح، وهو من تأليف زين العابدين، خيري، ومن إخراج محمود كامل.

 

 

يذكر أن كان المرشح لدور البطولة في هذا العمل هو الفنان القدير خالد الصاوي، ولكن اعتذر عن العمل بسبب مرضه حيث أصيب بالتهاب في قدمه، لذلك كان من الصعب أن يصور جميع مشاهد العمل في ذلك الوقت فحل بدلاً منه الفنان عمرو عبد الجليل.

 

وكان يحمل هذا العمل إسم “تجاري”، ولكن تم تغير الإسم بشكل مفاجئ ليصبح “الرجل الرابع’.

 

*أحداث فيلم الرجل الرابع

 

 

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وذلك من خلال مناقشة المشاكل و الصعاب الذي يتعرض له المخرجين أو المنتجين في حياتهم، حيث يقدم النجم عمرو عبد الجليل دور منتج في السينما، و يجيد حمدي الميرغني دور مخرج مبتدئ.

 

 

*قصة الرجل و الرقم

وقد قدم الفنان الراحل رشدي أباظة بطولة فيلم “الرجل الثاني” والذي حقق نجاحاً كبيراً وكان سبب في شهرته، وقدم أيضا الفنان الراحل أحمد زكي فيلم “الرجل الثالث”، و في عصرنا الحالي يتم تقديم فيلم “الرجل الرابع”.

 

*عمرو عبد الجليل ينغمر في أكثر من عمل

والجدير بالذكر أن ينشغل الفنان عمرو عبد الجليل بالتحضير لأكثر من عمل في آن واحد، من بين هذه الأعمال في مجال السينما هو فيلم “التجربة المكسيكية”، الذي يتم تصويره ما بين مصر و المسكيك، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم “التجربة المكسيكية” يشارك فيه كل من عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومجموعة أخرى من النجوم، وهو من تأليف محمد محرز، وهو من إخراج شادي علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا