أخبار الفن

رغم الأداء الكوميدي…أحمد حلمي يختلط بالطابع النفسي في أحدث أعماله

 

نجلاء علاء الدين

 

أعتاد النجم أحمد حلمي على تقديم العديد من الأفلام التي تدور أحداثها في إطار الكوميديا، ويعتبر حلمي من أشهر الفنانين الكوميديان المتواجدين على الساحة في الوقت الحالي، ورغم هذه الأدوار التي ارتبط بها إلا أنه كان يقدم من حين لآخر أفلام تتعلق بالطابع النفسي و معاناة الشخص منه في المجتمع المصري.

 

فتعاقد الفنان أحمد حلمي مؤخرا على عمل جديد يحمل إسم “لسه حتة”، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار نفسي كوميدي.

 

 

فكانت البداية في سلسلة الأفلام ذات الطابع النفسي، منذ فيلم “آسف ع الإزعاج” الذي طرح في عام 2008، حيث ناقش حلمي من خلال هذا العمل مشكلة نفسية هامة وهي شاب يعاني من التعلق الشديد بوالده بعد وفاته.

 

وشارك في هذا الفيلم كل من أحمد حلمي، منة شلبي، محمود حميدة، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج خالد مرعي.

 

وفي العام التالي وبعد نجاح هذه التجربة، قدم أحمد حلمي عمل آخر وهو فيلم “1000 مبروك”، والذي كان يعاني فيه من إهمال أهله، وذلك في إطار كوميدي مختلط بالطابع النفسي المتألم، وقد واصل حلمي نجاحه في هذه الأعمال، حتة عاد ليقدم هذه الأفلام في عام 2013 من خلال فيلم “على جثتي” ودارت أحداثه في إطار الطابع النفسي المختلط بالخيال.

 

ويذكر أن  كان يعاني البطل من دخوله في غيبوبة تجعله ينعزل عز الحياة ويري فيها أشياء كثيرا لا علاقة لها بالواقع، وشارك في هذا الفيلم نخبة كبيرة من عمالقة النجوم كان من بينهم الفنان الراحل حسن حسني، و غادة عادل، و ايتن عامر، وكان من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا