مقالات

قائمة مليئة بالأعمال…بيومي فؤاد يحجز أكثر من مقعد في الماراثون الرمضاني

 

نجلاء علاء الدين 

 

يحرص الفنان القدير بيومي فؤاد على. المشاركة في أكثر من عمل في أن واحد، فدائما يحب الظهور في مختلف الأعمال سوء في مجال السينما أو الدراما، ولذلك اعتاد الجمهور علي رؤيتها في جميع المواسم، فينتظر الجميع السباق الرمضاني المقبل للإطلاع على عدد من الأعمال الشيقة، وحتى ذلك الحين حجز بيومي فؤاد أكثر من مقعد له في السباق الرمضاني المقبل.

 

 

فانضم بيومي فؤاد بشكل رسمياً إلى أربعة أعمال، ويبقي أمامه وقت كافي للانضمام لعدد آخر من الأعمال المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

 

 

سر السلطان

 

تعاقد الفنان القدير بيومي فؤاد على المشاركة في بطولة مسلسل “سر السلطان”، ويضم هذا العمل أكثر من 60 ممثل و ممثلة، فهو مأخوذ عن رواية “سره الباتع” للكاتب القدير يوسف إدريس، وهو من إخراج خالد يوسف.

 

وسوف يشارك في مسلسل “سره الباتع” كل من بيومي فؤاد، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، صلاح عبدالله، ريم مصطفى، هالة صدقي.

 

 

رمضان كريم الجزء الثاني

 

عرض مسلسل “رمضان كريم” في الموسم الرمضاني لعام 2017 وتعلق الجمهور بهذا العمل نظرا للأجواء الأسرية التي كانت سائدة بها، لذلك قرر صناع العمل وبعد مرور عدة سنوات عمل جزء آخر منه مع إشراك مجموعة كبيرة من النجوم إلى هذا الجزء ومنها الفنان القدير بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

 

الكبير أوي الجزء السابع

 

شارك النجم بيومي فؤاد في السباق الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “الكبير أوي 6″، وسوف يتم تقديم الجزء السابع من العمل في الموسم الرمضاني المقبل، ويقدم فيها دور الدكتور “ربيع”.

 

مسلسل “الكبير أوي 7” يضم كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، مصطفي غريب، عشان اسماعيل، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل آخر دون الاستقرار على الاسم

 

إنضم مؤخرا بيومي فؤاد إلى فريق عمل مسلسل النجمة دنيا سمير غانم، الذي لم تستقر علي اسمه حتى ذلك الحين، ولكن سوف يتألف هذا العمل من 15 حلقة فقط، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا