تقارير وتحقيقات

نور عبد السلام تتعاون مع هشام أبو شهبه في ميني ألبوم قريبًا

 

مادونا عادل عدلي

كشفت المطربة الشابة نور عبد السلام تعاقدها مع المنتج هشام أبو شهبه على العديد من المشاريع الفنية المقبلة

وتهد هذه هي أولى الخطوات الفعلية لهذا النشاط الموسيقي وهو التحضير لطرح مينى ألبوم في إطار فيديوهات “Lyrics” بصورة متقاربة خلال الشهر الجاري.

وكشفت نور بأنها تستعد في الوقت الحالي على وضع اللمسات النهائية للوقوف على بعض التفاصيل الإستثنائية، التي تميزها لعرض أول خطواتها الفنيه في عالم الفن والموسيقى الحديثة

واكدت نور بأنها تراهن بأن سيكون الألبوم بمثابة محطة العبور لدخولها عالم الموسيقى بكافة أركانها الملموسة لدى الجمهور وصناع هذا المحتوى الفنى للإستمرار في هذا الحلم.

وعبرت عن سعادتها بمشاركتها المنتج الشهير هشام أبو شهبه وهو صاحب شركة بارتيام ميديا برودكشن فوصفته

واكدت بأنها تميمه الحظ بالنسبة لها لتحقيق حلمها لإيمانه بها فهو يعد بمثابة تقديم العصا السحرية لكل من تعامل معه مضيفه، بأن استقر كل منهما على أن يتم طرح أولى أغاني هذا الميني الألبوم قريبًا.

واعلنت بأنها تدخل عالم السينما والدراما والحفلات الموسيقية في القريب العاجل عبر بوابة السلم الموسيقى متكتمه عن التفاصيل حاليًا

وحضر بصحبه المطربة نور عبد السلام والدها أيمن عبد السلام وقاموا بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافيه احتفالا بالتعاقد، ومن المقرر أن يقوم المنتج هشام أبو شهيه والمطربه نور عبد السلام فى القريب العاجل للوقوف على اللمسات النهائية لإختيار أغانى هذا المينى ألبوم من بين العديد من الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربى لطرحه أغنيه تلو الآخرى قريبًا.

ويشار أن آخر أعمال المطربة نور عبد السلام أغنية “حدوته قبل النوم” المشتقه من الفيلم القصير “يقين”

وتم عرض الفيلم ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للإحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وهى من كلمات وألحان نور عز العرب وتوزيع الموسيقار مصطفى الحلواني.

ويذكر أن المطربة نور عبد السلام استمدت شهرتها عبر مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر والذي قدمت فيه بعض السينجلات الغنائية والذى تم عرضه على قناه ON العام الماضى وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم الفنان أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، نجلاء بدر،

وشارك في العمل عدد آخر كبير من الفنانين والعمل سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، إخراج محمد عبد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا