رؤية سبورت

هاري كين يتحدث عن سبب وداع إنجلترا من كأس العالم 2022

✍🏼 منة الله صلاح

 

حقق منتخب فرنسا الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم 2022، ليحصل على بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، ليضرب موعداً نارياً مع المغرب.

وأهدر هاري كين قائد ونجم منتخب إنجلترا ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة، كادت تمنح بلاده التعادل وفرصة أخرى لمحاولة التأهل لنصف النهائي.

وصرحَ هاري كين قائد منتخب إنجلترا أنه يتحمل مسؤولية توديع منتخب بلادهُ لكأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي.

وقال كين في تصريحات لشبكة ITV الإنجليزية: “أنا لاعب يستعد لتسديد ركلة جزاء أو 2 في كل مباراة، وأحضر دائماً ما أريد القيام به”.

وأكمل حديثهُ قائلاً: “سددتُ الركلة الأولى بشكل رائع، لكن الثانية لم تذهب كما أردت”.

وأضافَ قائلاً: “سيؤلمني هذا بالتأكيد، المباراة بأكملها ستؤلمني .. كقائد سأتحمل المسؤولية، لكن لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً باللاعبين”.

وتابعَ: “كأس العالم تُقام كل أربع سنوات، إنه وقت طويل للانتظار، لقد كان المعسكر رائعاً، وخُضنا مشواراً جيداً، تعلق الأمر بتفاصيل صغيرة سأتحمل مسؤوليتها”.

وأشارَ مُهاجم توتنهام إلى أنه ليس قلقاً بشأن الفريق وكيف سيؤثر ذلك عليهم، و أن منتخب إنجلترا بع بعض المواهب الرائعة.

وأختتمَ حديثهُ قائلاً: “هذه هي كرة القدم، هذه هي الرياضة، عليك أن تتقبل الخسارة في بعض الأحيان والمضي قدماً”.

وعلى الرغم من مشاركة إنجلترا في جميع نسخ كأس العالم لكرة القدم باستثناء الأعوام 1930، 1934، 1938، 1974، 1978، 1994، فازت إنجلترا بنهائي كأس العالم لكرة القدم مرة واحدة فقط في عام 1966.

و تجدر الإشارة إلى أن منتخب فرنسا سيلعب مع منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022، يوم الأربعاء، ليلاقي الفائز منهما الفائز بمباراة الأرجنتين وكرواتيا.

والجدير بالذكر أن مُنتخب فرنسا فاز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 1998 و عام 2018، لذلك تسعى للحصول على الكأس الأغلى للمرة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا