أخبار الفن

تفاعل الفنانين مع التأهل التاريخي “للمنتخب المغربي” للمربع الذهبي في كأس العالم 2022

 

 

✍️ زياد مصطفى

 

تفاعل العديد من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي مع التأهل التاريخي لأسود الأطلسي للدور قبل النهائي بكأس العالم Fifa قطر 2022 وذلك بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف فقد عبروا عن مدى سعادتهم بهذا الإنجاز العربي بنشرهم للتهنئات للمنتخب المغربي الشقيق على الفوز والتأهل للدور القادم في هذا المحفل العالمي فإليكم أبرز التعليقات.

 

ماجد المصري عبر انستجرام

 

حرص النجم ماجد المصري علي تهنئه المنتخب المغربي وإبراز مدى الفخر الذي جعلونا كعرب نشعر به فكتب على حسابه بموقع انستجرام: إلى أسود المغرب الشقيق..أنتم تصنعون التاريخ بمهاره و بمنتهى القوه الله عليكم شرفته الوطن العربي.

تامر حسني عبر انستجرام

 

أعرب النجم تامر حسني عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي فكتب على حسابه عبر أنستجرام: توقعت الجول من قبل ما يجيي و يارب نكمل على كده و اكتر عملت اللي عليا يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب و برضو مستني الكأس أن شاء الله مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله اكبر.

أحمد السقا عبر انستجرام

 

حرص النجم أحمد السقا على تقديم التهنئه للمنتخب المغربي فقد كتب عبر انستجرام: ألف مبروك للمنتخب المغربي الشقيق و للكره العربية هذا الإنجاز التاريخي بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم فرحتونا و شرفتونا.

نبيل الحلفاوى عبر تويتر

 

تفاعل الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على تويتر مع الإنجاز المغربي في كأس العالم فقد نشر عبر تويتر: الإنجاز التاريخي لن ينساه المغرب ولا العرب ولا افريقيا المغرب استعصت على القوه العظمى الكروية واحدة تلو الأخرى

لم يعد طموحنا سقف شرفتونا بالزاف سجلتم انجازكم بحروف من نور شكرا يا أبطال.

حماقي عبر انستجرام

 

احتفل حماقي بفوز المغرب على البرتغال بكأس العالم فكتب على حسابه على انستجرام: إنجاز جديد و غير مسبوق لمنتخب المغرب ولينا كلنا مش قادر اوصفلكم قد ايه كلنا فخورين بالاداء و النتيجة المشرفة و الإنجاز الذي حققته بالتوفيق في المواجهتين الجايين الي مهما كانت صعبه مش هتكون قد ثقتنا فيكم.

حسن الرداد على انستجرام

 

 

أبرز النجم حسن الرداد شعوره بالفخر تجاه ما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم والتواجد في المربع الذهبي بالبطولة فكتب الرداد عبر حسابه على انستجرام: الله اكبر…عاش رجاله المغرب أسود الأطلس شرفتونا وعملتوا إنجاز تاريخي للعرب كلهم ان شاء الله في النهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا