تقارير وتحقيقات

أبرز شائعات الطلاق الخاصة بنجوم الوسط الفني و الغنائي 2022

أبرز شائعات الطلاق الخاصة بنجوم الوسط الفني و الغنائي 2022

✍️ نجلاء علاء الدين

تبقى أيام قليلة على إنتهاء عام 2022، وشهد هذا العام العديد من الأشياء التي حدثت داخل الوسط الفني، بالإضافة إلى جزء آخر من الأحداث و الذي يتعلق بالشائعات، فيطلق البعض شائعة الطلاق حتى يحدث ضجة في وسائل التواصل الإجتماعي من دون الاستناد إلى أي دليل، ويقوم بعض الفنانين في هذا الوقت بالرد على تلك الأمور، ويتبع البعض أسلوب آخر في التعامل وهو التجاهل وهذا الذي كان شائع على مدار الأشهر الماضية.

زواج لم يستمر لأشهر قليلة فما القصة…؟

فترددت العديد من الأنباء بشأن انفصال النجمة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجهما، وظلت بوسي صامتة لوقت ما عن الرد، ثم قامت بنشر صورة لها وهي في أحضان زوجها.

وبعد عدة أيام، أتضح أن مصفف الشعر هشام ربيع عاد إلى زوجته الأولى، وكانت بوسي راضية عن الأمر،وكان أول ظهور لبوسي مع زواجها في حفلة النجم مصطفى حجاج، الذي قام بإهداء أغنية “حب مين” لهما واستدعائهم إلى المسرح.

فرق السن وقصة المطلقات

لم تكن هذه الشائعة الأولى حول النجوم، بل انتشر عدد لا حصر لها من الشائعات بشأن زواج النجمة مي كساب من المطرب أوكا، خاصة بسبب فرق السن الذي كان بينهما.

فكانت بداية الشائعات بعد أن تعاقدت مي كساب على مسلسل يحمل إسم “المطلقات”، ثم طرحت مي في عيد الحب أغنية سنجل، مما زاد الشائعات حولها،ومع استمرار الشائعات، ردت عليها مي كساب في وقت سابقاً، وقالت إن هذه الأخبار الكاذبة تغضبها كثيراً وفي نفس الوقت تضحكها.

رفض الحديث عن حياتهما لم يكن كافياً للرد على الشائعات

ووصلت الشائعات إلى الثنائي الذي يرفض الحديث عن حياتهما الخاصة في الوسط الفني، وهما حسن الرداد و إيمي سمير غانم، ولكن سرعان ما قام الرداد بنفي تلك الشائعات وطلب من الصحافة الصفراء أن تبتعد عن حياتهما، و أكد وقتها أن أغلب المواقع تسعي وراء التريند والأخبار الكاذبة والمغلوطة.

شائعات متكررة يصحبها النفي

كما كان للنجم أحمد السقا نصيب من تلك الشائعات، حيث ترددت أنباء عن انفصالها من زوجته مها الصغير، ولكن كان دائما يقوم بنفي تلك الأمر ويؤكد أنه يحب زوجتها ويطلب من الصحف أن تبتعد عنهما.

طلاق وفضائح مستمرة والعودة من جديد

لا ينسى أحد ما حدث مع النجمة شيرين عبد الوهاب من أزمات متلاحقة منذ زواجها من المطرب حسام حبيب، حتى وقع الانفصال بينهما و وصل الأمر إلى المحاكم مع أخذ عدد من التعهدات، ورغم تصريحات محمد عبد الوهاب أن المتسبب في إدمانه شيرين هو حسام، إلا أنها عادة لها من جديد، وأعلنت نبأ زواجهما من جديد مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

شائعة تصل إلى الحقيقة

اشتهر الثنائي أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بالبوسة الخاصة بهما على ريد كاربت المهرجانات، وقد انتشرت عدد من الأخبار بشأن انفصالهما ولكن أكد الفيشاوي أن حياتهم مستقرة.

ولكن لم يستمر الاستقرار كثيراً، فأعلن الثنائي خبر الانفصال، وارتبط من بعدها ظهور ندي الكامل مع مطرب المهرجانات الشعبية عمرو كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا