توك شو

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

تقرير/ هاجر زينهم

حلت الفنانة الأردنية صبا مبارك اليوم ضيفة في برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على شبكة قناة DMC، في تمام الساعة 11 مساءً.

عن إجادتها لجميع اللهجات على مستوى العالم قالت صبا: “هي ملكة تأتي بجانب التمثيل، بفضل أراقب الناس في طريقة الكلام وتعابير وجههم، ودي نعمة ربنا أعطاها لي”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

عن إنتاج بنات عبدالرحمن، قالت صبا: “فكرة الفيلم أن لا يوجد أدوار معينة تكون كبيرة عن بنات، فقدمت 4 بنات بمساحات متساوية، 4 أخوات مختلفين عن بعض تمامًا ووالدهم عنده زهايمر وتائه

وعبارة عن يومين يبحثون فيهم عن والدهم ولكن أثناء تطور الأحداث تجد البنات أن أنفسهم الضائعة وليس والدهم، وعجبتني فكرة الفيلم أنا وأختي آية”.

وتابعت صبا قائلة: “حبيت أنا وأختي أن نعطي الفرصة لبنات مش مشهورة لتقديم مواهبهم في بنات عبدالرحمن”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

وعن زيادة وزنها في الفيلم قالت صبا: “جسمي قابل للزيادة وزاد 13 كيلو ثم زاد 6 كيلو، وتجربة مريحة جدًا، أكلت كل حاجة وأنا بحب الأكل قوي، ولكن مش بحب الكبدة خالص”.

وعن أعمالها الرمضانية للعام الماضي، قالت صبا: “كانت تجربة خطيرة وكنت عايزة أتحدى نفسي، كنت بصور في لبنان ومصر، وربنا كرمني أن الشخصيات مختلفة تمامًا، وكانت تجربة حلوة”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

وقالت صبا عن أيهما أقرب لشخصيتها: “أنا لا أقرب لأي شخصية من تلك الشخصيتين، ولكن أنا أتفه وأبسط من ناس كتير مش بخرج والقعدة مع العيلة ده أفضل بكتير

ولكن في التمثيل بكون متحمسة وبحب إدرينالين التمثيل، ومفيش هواية عندي غير شغلي بالتمثيل”.

وتابعت صبا قائلة: “أنا بقرأ كتير وبالنسبة لي متعة كبيرة في مختلف المجالات كتيرة، وعلم النفس مثير لي أقدر اقرأ الإنسان بدون تسطيح، وبستفيد منه في التمثيل، بحب أسمع وأرد فعل كويس”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

وعن تجربة العهد، قالت صبا: “العهد تجربة مختلفة، مشهد أول دخول لي كان تريند أول 3 ايام وأنا مش عارفة، وأنا داخلة كنت بفكر هقتلهم إزاي وبعدين أول ما دخلت ابتسمت “.

وقالت صبا: “أنا مهتمة بالعمل التاريخي والخيالي جدًا، فكرة الشخصيات التاريخية والخيالية بتتأدى أكتر ما بتتمثل، شخصيات الموديل سهل تتقلد، وسهل أحط نفسي في الموقف”.

وعن دورها في بنتين من مصر، قالت صبا: “إسعاد يونس جازفت مجازفة كبيرة لأن مش معروفة في الوقت ده في مصر”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

في حكايات بنات قالت صبا: “كنا قادرين نرتجل ونكون نفسنا وكنا أربع بنات في كيمياء كبيرة بينا، كان نوع من الكوميديا مش متعارف عليها، وزعلت جدًا لعدم وجودي في الجزء الرابع “.

وتجربتها في طايع قالت صبا: “مُوجة كانت مستعدة تموت عشان تنقذ حبيبها، اللهجة الصعيدية ساحرة وقوية وتدخل القلب على طول، تعطي إيحاء بالصدق والقوة”.

وعن حياتها الخاصة، قالت صبا: “في البيت تافهة خالص وأزعل على أتفه حاجة ولما بسافر في مكان محدش يعرفني، بكون طفلة تمامًا.

أن الواحد يروح المهرجان عشان يتصور على الريد كاربت حاجة تكسف لازم أروح أشوف الأفلام اللي مش متاحة لنا غير في المهرجانات، بحب أروح أتفرج على الأفلام دي”.

وقالت شقيقتها آية عن إنتاج بنات عبدالرحمن قالت: “الفيلم ما أول ما سمعنا عن فكرته، أنا بعرف تلك الشخصيات وبشوف حالي بتفاصيل صغيرة بهذه الشخصيات، وأول فيلم طويل نعمله، وصبا تستطيع أن تفصل بين الحياة الشخصية والمهنية”.

وقالت صبا: “بنسى كتير كل حاجة وخاصةً الباسبور ومرة لاقيته في الشارع، بتعصب بسرعة ولكن بنسى إيه السبب بعد فترة بسيطة، والناس بتستغل نسياني، ولما بفرغ طاقتي بحرك رجلي كتير أو يكون متوترة، بخاف من الأماكن المغلقة والغوص”.

وعن أكثر مشهد لصبا أعجبت به آية قالت: “مشهد بفيلم مملكة النمل، لحظة انهيارها على رجل الإحتلال لاعتقال طفلها، وانصعقت لوصولها لهذه الحالة بالشخصية”.

الشكل المثالي للعلاقة بالنسبة لصبا، قالت: “أننا نعمل حاجات نسعد بعض ونكون سعداء في العلاقة، ونكون أولوية أننا نكون سعداء مش أنانية، عيوب المرأة الشرقية أننا تربينا على التفاني أننا نضحي عشان الحياة تمشي، وده بيأثر على الأطفال.

والتضحية مش بتتقدر من اللي حوالينا، عيوبي عيوب ظرفية لأن شغلي بياخد وقت كبير وده بيأثر على حياتي الشخصية محتاجة راجل قوي ومتزن عشان يقدر يقبل حد في المجال الفن بدون الشعور بالتهديد”.

وعن عيوب الراجل قالت صبا: “مش بحب الراجل داخل بعضلات رجولته أنه أي حاجة تتعمل له لأنه راجل، العلاقة السامة بالنسبة لي أنه يحسسك أنك شخص مجنون ويخليك تشك في نفسك، وتبدأ تصدق أنك مش طبيعي”.

وقالت صبا: “وأنا شخصية غيورة على شخص بحبه، وأكتر حاجة بتسعدني أني ألاقي عائلتي بتعمل حاجة تسعدهم، سعادتي من سعادتهم أو بعمل دور بحبه لأن هواياتي كلها في شغلي، البهجة حاجة مهمة جدًا”.

 

صبا مبارك: “اللهجة الصعيدية تسحر القلب وتعطي إيحاء بالقوة والصدق”

 

وعن أعمالها القادمة قالت صبا: “بعمل مسلسل عنبر ستة هيتم عرضه على منصة إلكترونية، ومسلسل بين السطور، وحاجات تانية جديدة الفترة القادمة”.

وعلى الصعيد الآخر، شاركت مبارك في الماراثون الرمضاني السابق بعملين، الأول مع النجم عمرو سعد في مسلسل توبة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، مع نخبة كبيرة من النجوم هم أسما أبو اليزيد، ماجد المصري، دياب، وغيرهم.

والثاني مع آسر ياسين في مسلسل Suits بالعربي، وشاركهما البطولة أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، وتارا عماد.

والجدير بالذكر أن صبا مبارك تواصل نشاطها الفني في هذه الفترة، حيث أنها أنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل الجديد بعنوان ليلة السقوط، بطولة طارق لطفي ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

وتشارك في مسلسل بين السطور، مع نخبة من النجوم منهم محمد علاء، أحمد فهمي، وليد فواز، ناردين فرج، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا