أخبار الفنرؤية سبورت

حسن الرداد يدعم منتخب المغرب في مباراته المرتقبة أمام أسبانيا

✍️ ياسر خالد

 

يلتقي منتخب المغرب، أسود الأطلس، أمام الماتادور الأسباني، بدور الـ16 من كأس العالم لعام 2022 المقام بدولة قطر، في مباراة يترقبها الجمهور المغربي والعربي.

 

 

ويدعم الجمهور العربي أسود الأطلس في هذه المواجهة الهامة، خاصةً بعد الأداء المشرف والمبهر للأسود، خلال دور الـ32، والذي تمكنوا خلاله من تصدر مجموعتهم.

 

حيث استطاعوا أن يفوزوا في مباريتين ويتعادلوا في مباراة، ليعتلوا صدارة مجموعتهم برصيد 7 نقاط، والتأهل إلى دور الـ16.

 

ويهتم الفنان حسن الرداد بكرة القدم، ويحرص على متابعة مباريات الأهلي، منتخب مصر، وكذلك البطولات العالمية الهامة مثل كأس العالم.

 

 

وحرص الفنان حسن الرداد على دعم الأسود، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ناشرًا صورةً لعلم دولة المغرب، وعلق عليها، كاتبًا: “كلنا ورا رجالة منتخب المغرب، أسود الأطلس”.

 

 

 

يشار إلى أن المباراة تدخل أمتارها الأخيرة، حيث تم التمديد والوصول إلى الشوطين الإضافيين، ومازال التعادل السلبي سيد الموقف بين المنتخبين.

 

وفي حال استمرار نتيجة التعادل، خلال الشوطين الإضافيين، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

 

علمًا بأن الماتادور الأسباني هو عامل لقب كأس العالم لعام 2010، ويعد من أبرز المرشحين للفوز باللقب، كونه أحد المنتخبات الكبرى، التي سبق لها الفوز بالبطولة.

 

على جانب آخر، كان الفنان حسن الرداد ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس بحلقة الأمس من برنامج صاحبة السعادة، والمذاع عبر قناة dmc.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا