تقارير وتحقيقات

شاهد تعلن عن طرح “موضوع عائلي” والجمهور يترقب العرض

شاهد تعلن عن طرح “موضوع عائلي” والجمهور يترقب العرض

✍️نجلاء علاء الدين

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن عرض مسلسل “موضوع عائلي”، الذي يقوم ببطولته النجم ماجد الكدواني، وهو يتألف من 10 حلقات فقط، وسوف يتم عرضه في يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري.

ويعتبر هذا الجزء الثاني من العمل، وذلك بعد أن حقق أول جزء نجاح كبيراً في العام الماضي، لذلك طالب الجمهور بتقديم أجزاء جديدة منه.

ومسلسل “موضوع عائلي” يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد الكدوانى، رنا رئيس، نور اللبنانية، محمد رضوان، طه دسوقي، بالإضافة إلى ذلك سوف يظهر مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، والعمل من تأليف و إخراج أحمد الجندي.

ماجد الكدواني يحلق في الصدارة على منصة شاهد

عرض للنجم ماجد خ فيلم “برا المنهج” في شهر يونيو الماضي، على منصة شاهد الإلكترونية، وكان هذه العرض هو الثاني بعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في جدة.

وحقق الفيلم نجاحات كثيرة على المنصة، كما أنه تصدر قائمة الأكثر مشاهدة خاصة أنه لم يعرض في دور العرض المصرية حتى ذلك الحين.

ماجد الكدواني و الأعمال المطروحة له حالياً

عرض للنجم ماجد الكدواني فيلم “فضل ونعمة” في دور العرض المصرية، وتصدر هذا العمل شباك الإيرادات فوراً عرضه، حتى أنه أزاح بفيلم “كيرة و الجن” من صدارة الإيرادات التي تخطت الأرقام القياسية في تاريخ السينما المصرية.

فيلم “فضل ونعمة” من بطولة كل من ماجد الكدواني، هند صبري، محمد ممدوح، محمد رضوان، إسماعيل الجندي، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إنتاج أحمد الجنايني، ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم “فضل ونعمة” في إطار الكوميديا، حيث يتزوج الكدواني من هند و يمتلكان عربية للمأكولات السريعة، ثم يتورطون في قضية ومن بعدها يحاولون من أجل إثبات براءتهم.

آخر أعمال ماجد الكدواني قبل “فضل و نعمة”

طرح لماجد الكدواني فيلم “الجريمة” في مطلع عام 2022، و شاركه في بطولته كل من أحمد عز، رياض الخولي، سيد رجب، محمد الشرنوبى، منة شلبي، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

فيلم “الجريمة” من تأليف و إخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة سيناريو الفيلم محمد محرز و أمين جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا