شهر ديسمبر…قائمة الأفلام المعروضة على منصة شاهد WATCH IT والتي ينتظرها الجمهور

34

شهر ديسمبر…قائمة الأفلام المعروضة على منصة شاهد WATCH IT والتي ينتظرها الجمهور

✍️نجلاء علاء الدين 

 

تعرض منصة WATCH IT الإلكترونية من حين إلى آخر مجموعة من الأعمال الجديدة و المختلفة، سوء في مجال السينما أو مجال الدراما، ومع حلول فصل الشتاء أعلنت المنصة عن عرض عدد من الأفلام خلال شهر ديسمبر الجاري ومنهم من يعرض بشكل حصريآ أو قد تم عرضه في دور العرض المصرية في وقت سابقاً.

فبشكل حصريآ أعلنت المنصة عن عرض فيلم يحمل إسم “الباب الأخضر” وهو من بطولة إياد نصار، بيومى فؤاد، عابد عناني، رشدى الشامى، حمزة العيلى، خالد الصاوي، ومجموعة أخرى من النجوم،وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي، وهو من آخر كتابات الراحل القدير أسامة أنور عكاشة.

وكان قد عرض هذا العمل في وقت سابقاً، داخل المنافسة التي أقيمت في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته ال 38.

أحمد نوتردام

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم عرض فيلم “أحمد نوتردام” وهو من بطولة رامز جلال، الراحل أحمد حلاوة، محمد ثروت، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، انتصار، شيماء سيف، غادة عادل، وفيلم “أحمد نوتردام” من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

مش أنا

وتعرض أيضاً المنصة خلال هذا الشهر فيلم “مش أنا” وهو من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، و فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، زمن إخراج سارة وفيق.

الأعمال المعروضة على منصة شاهد من الناحية الدرامية

يذكر أن يعرض على منصة شاهد في الوقت الحالي مجموعة من الأعمال المختلفة في مجال الدراما، ومنهم مسلسل “الغرفة 207” للنجمة ريهام عبد الغفور والذي تصدر محركات البحث الإلكترونية منذ عرضه، فتناول هذا المسلسل الرعب من منظور خاص، و أشاد الجميع بطريقة التمثيل المختلفة لدى كل المشاركين فيها.

بالإضافة إلى ذلك، يعرض أيضاً مسلسل “آخر دور” وهو من بطولة النجمة دينا الشربيني، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث في الدور الأخير و تتورط فيها دينا الشربيني، وتعمل طوال الأحداث من أجل إثبات براءتها.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: