تقارير وتحقيقات

بعد «إنحراف».. روجينا تخوض السباق الرمضاني بـ «ستهم».. تفاصيل

 

✍️✍️مرهان حسام

حققت الفنانة روجينا نجاحًا كبيرًا بمسلسلها «إنحراف» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي والذي أشاد به الجمهور وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية حوله، والعمل شارك فيه العديد من النجوم المتميزين منهم:

روجينا، الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، أحمد صفوت، محمد مهران.

من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف مصطفى شهيب.

ويذكر أن قررت الفنانة روجينا أن تتجه للدراما الصعيدية في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «ستهم»، وطرحت قناة «النهار» منذ فترة البرومو التشويقي الأول للعمل وحصل على مشاهدات كثيرة.

«قصة العمل»

وتدور أحداث العمل حول سيرة 4 سيدات مُكافحات، أشاد بهم الجمهور في المجمتع وتفاعل معهم، وهن: “الأسطى أم فارس” والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطيبات.

وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب بمحافظة الدقهلية، بالإضافة إلى المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق.

وأيضًا بهية من محافظة بني سويف التي حظيت قصتها بإشادات كثيرة، لأنها اضطرت أن تعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، وقامت بيبع كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

والحاجة صيصة قام بتكريمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم منحها لقب الأم المثالية للمرأة المعيلة عام 2015.

وهي سيدة صعيدية توفى زوجها وترك لها ابنة وحيدة، دون عائد مادي، وعملت بمهن لا تناسبها، وحتى تحافظ على سمعتها لجأت إلى التنكر في زي رجالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا