رؤية سبورتتقارير وتحقيقات

القضية الفلسطينية حاضرة بملاعب ومدرجات كأس العالم .. لاعب منتخب المغرب يرفع علم فلسطين احتفالا بتأهل منتخب بلاده للدور الـ16

أسماء الشنواني

 

عقب تأهل منتخب المغرب للدور السادس عشر من بطولة كأس العالم، كأول منتخب عربي يتجاوز دور المجموعات ويتأهل للدور الذي يليه، ظهر علم فلسطين في قلب ملعب ستاد الثمامة.

 

جواد الياميق يرفع علم فلسطين فرحا بتأهل منتخب بلاده ٱلى الدور السادس عشر من مونديال قطر 2022

ورفع لاعب منتخب المغرب  جواد الياميق علم فلسطين احتفالا بتأهل منتخب بلاده للدور الثاني من مونديال قطر 2022.

 

وانتهت آخر جولات المجموعة السادسة التي ضمت كل من المغرب، كرواتيا، بلجيكا، وكندا، بفوز أسود الأطلس على كندا بهدفين مقابل هدف.

وبتعادل كرواتيا أمام بلجيكا، تعادلا سلبيا، تصدر منتخب المغرب مجموعته بسبع نقاط ليتأهل للدور السادس عشر رفقه كرواتيا.

فيما ودعت كندا وبلجيكا كأس العالم فيفيا قطر.

أهداف مباراة فوز المغرب على كندا

هذا وأحرز أهداف المباراة لأسود الأطلس كلا من حكيم زياش الذي افتتح التهديف مبكرا في الدقيقة الرابعة، ويوسف النصيري في الدقيقة 23.

 

 

 

مشوار منتخب المغرب بدور المجموعات

أما عن مشوار منتخب المغرب بدور المجموعات، فقد تعادل أسود الأطلس مع كرواتيا في الجولة الأولى، وفاز على بلجيكا في الجولة الثانية بهدفين أحرزهم كلا من رومان سايس، و زكريا أبوخلال.

فرحة السوشيال ميديا بفوز منتخب المغرب وتأهله للدور السادس عشر 

هذا واشتعلت السوشيال ميديا فرحا بفوز آخر منتخب عربي وتأهله للدور الثاني من بطولة كأس العالم، خاصة بعدما ودع كل من المنتخب السعودي وقبله القطري وآخرهم نسور قرطاج بعد فوزها على فرنسا أبطال العالم.

القضية الفلسطينية حاضرة بملاعب ومدرجات كأس العالم 

يذكر إن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها علم فلسطين في ملاعب قطر، حيث لفتت الجماهير العربية نظر العالم أجمع تجاه القضية الفلسطينية من خلال رفع الأعلام في المدرجات في مختلف المباريات، والهتاف باسم الدولة العربية المحتلة.

 

 

كما رفضت الجماهير العربية إجراء حديث صحفي مع مراسل صهيوني، وأظهروا رفضهم لممارسات الاحتلال ضد الشعب العربي المناضل صاحب الأرض.

هذا غير توزيع شارة علم فلسطين على الجمهور في شوارع قطر، لتعريف المشجعين من مختلف دول العالم بالقضية الفلسطينية والعنف الممارس ضدهم.

https://twitter.com/Palestinekw/status/1594399549178712066?t=M4x30osTHbkfsYF8V-vD-Q&s=19

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا