تقارير وتحقيقات

رحمة أحمد ومسيرة حافلة لها عقب تألقها في “الكبير أوي 6”

رحمة أحمد ومسيرة حافلة لها عقب تألقها في “الكبير أوي 6”

✍️ نجلاء علاء الدين 

ظهرت النجمة الشابة رحمة أحمد في السباق الرمضاني الماضي، وذلك في أول تجاربها الدرامية في مجال التلفزيون من خلال مسلسل “الكبير أوي 6” مع النجم الكوميدي أحمد مكي، وحققت رحمة في هذا العمل نجاحات كثيرة جعلت الجميع يتحدث عن أدائها، حيث استطاعت أن تخطف الانظار اليها عندما اتيحت لها فرصة الظهور بشخصية “مربوحة”.

فكانت “مربوحة” بمثابة بديل عن النجمة دنيا سمير غانم، فجلست في الدور و قامت برعاية الأبناء، في وسط العديد من المواقف الكوميدية الطريفة التي حدثت على مدار العمل، ولكن رغم غياب دنيا إلا أن المسلسل تصدر محركات البحث الإلكترونية منذ وقت عرضه في رمضان الماضي.

وكان مسلسل “الكبير أوي 6” هو بداية الانطلاقة الصحيحة و الحقيقة لها حيث حصدت أولى جوائزها و هي جائزة أفضل ممثلة شابة في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والتي ترأسها يحيى الفخراني.

ومن بعد هذا العمل، بدأت الأدوار تنهال على رحمة لتدخل عالم السينما بجانب الدراما، حيث تعاقدت على بطولة فيلم يحمل إسم “ابن الحاج أحمد” وهي انتهت من تصويره بالفعل، وتقدم فيها البطولة النسائية أمام شيكو، ليعتبر بذالك أول تجاربها في عالم السينما.

يشارك في بطولة فيلم “ابن الحاج أحمد” كل من صبري فواز، عايدة رياض، منذر مهران، عايدة رياض، إلى جانب مجموعة أخري من النجوم، وهو من إخراج معتز التونى.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت رحمة في بطولة فيلم “نبيل الحلفاوي” مع النجم الكوميدي محمد هنيدي، و تواصل تصويره في الوقت الحالي، و من المقرر أن تقدم فيها شخصية شقيقة هنيدي.

فيلم “نبيل الجميل” يشارك في بطولته كل من محمد هندي، محمود حافظ، نور اللبنانية، رحمة أحمد، حجاج عبد العظيم، ضياء الميرغني، مادلين طبر.

آخر أعمال رحمة أحمد على صعيد المسرح

كان بداية انطلاق رحمة أحمد من مسرح جامعتها، لذلك شاركت في بطولة مسلسل “الوش التانى” مع النجمة منى زكي والتي عرضت في الدورة الثالثة من موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا