تقارير وتحقيقات

أبرزهم “الغرفة ٢٠٧”.. ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني ويُشيد بها الجمهور

 

✍️✍️مرهان حسام

تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفني وقدمت أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، مما جعل الجمهور يُشيد بها وبأدائها في المسلسلات وفي هذا التقرير نرصد إليكم أبرز أعمالها وهما:

«مسلسل الغرفة ٢٠٧» الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip وتصدر المسلسل منذ بداية عرض الحلقة الأولى تريند جوجل وينتمي لنوعية المسلسلات الرعب.

ويشارك فيه كل من: محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ويتكون من 10 حلقات فقط.

وشاركت أيضًا في مسلسل «منعطف خطر» الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، والذي أشاد به الجمهور، والعمل من بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، سمر مرسي، آدم الشرقاوي وآخرين والعمل من إخراج السدير مسعود.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل لفتاة تدعى سلمى وهي ابنة ريهام عبد الغفور وباسم سمرة في المسلسل.

ومسلسل «وش وضهر» الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه وكان يوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

وهو من بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيوف الشرف محمود قابيل.

ويذكر أن تعاقدت الفنانة ريهام عبد الغفور على بطولة مسلسل جديد بعنوان «الأصلي» والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

والجدير بالذكر أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد «أزمة منتصف العمر»، ويتكون من 15 حلقة، بطولة كل من: كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وتدور الأحداث في إطار أجتماعي، وتجسد ريهام خلال أحداث المسلسل دور ربة منزل متزوجة من الفنان رشدي الشامي ولديها ابنة تجسد دورها «رنا رئيس» التي تقع في حب كريم فهمي.

«نشأتها»
هي ممثلة مصرية من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل القدير أشرف عبد الغفور، وتخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية.

ثم قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها: حديث الصباح والمساء وسحر العيون وحريم كريم وغيرهم من الأعمال التي تألقت فيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا