تقارير وتحقيقات

عنوانها الفخامة والتألق.. إطلالات لافته ليسرا

عنوانها الفخامة والتألق.. إطلالات لافته ليسرا

✍️/ روز توفيق انور

تحرص يسرا دائمًا على استعراض أزيائها المتنوعة التي تنال إعجاب الجمهور مع كل ظهور لها، والتي تناسب كذلك عمرها وتزيد من جمالها، تعتبر إحدى أشهر النجمات اللواتي دائمًا ما يلفتن الأنظار بسبب إطلالاتهن الأنيقة في مناسبات مختلفة.

يسرا كان لها أكثر من إطلالة مميزة حرصت خلالها على ارتداء الفساتين المنفوشة المميزة و المتنوعة التي خطفت الأنظار، وكان أحدث إطلالاتها التي ظهرت بها خلال فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ44.

وظهرت النجمة يسرا مرتدية فستان باللون الأزرق ، حيث جاء تصميم الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى أسفل، من توقيع رامي قاضي


وأطلت يسرا كذلك في أحد الفعاليات الفنية، بفستان من هذا التصميم المُحبب لها، حيث أطلت بفستان جاء الجزء العلوي باللون الأسود مزين بثنيات أنيقة، مع كتف واحد عريض.

إطلالة أخرى خاطفة أطلت بها النجمة يسرا وارتدت فيها فستانًا جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود وبصيحة الكب، أما الجزء السفلي انسدل منفوشاً بداية من الخصر.

وعلى هامش ظهورها في أحد البرامج، خطفت يسرا الانظار بفستان عملي باللون الأخضر، تميز ببساطة تصميمه.

أما خلال مشاركتها في أحد الفعاليات الخاصة بالترويج للسياحة في مصر، ظهرت النجمة يسرا بفستان غلب عليه طابع الرقة، حيث ظهرت بفستان انسدل منفوشًا قليلًا مع ذيل دائري طويل، باللون الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا