تقارير وتحقيقات

مسلسل غرفة 207 حياة النزلاء تحاصرها الصعوبات

مسلسل غرفه 207 حياة النزلاء تحاصرها الصعوبات

✍️ نور احمد

مسلسل غرفة 207 يتصدر إعجاب المشاهدين في أول عرض حلقاته حيث يهتم المشاهدين وينتظرون نزول حلقاته الأسبوعية .

التي من إخراج “تامر عشري” وتأليف ” أحمد خالد توفيق” وبطولة كل من الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور .

تدور أحداث مسلسل غرفه 207 عن رعب واثاره داخل هذه الغرفة وأنهت حياة كل من عاش فيها والقليل من الناس الذين تمكنوا من الهروب منها والبطل يبدأ العيش فيها لكشف اسرار الغرفه ويدفع ثمن كل ثانيه يعيش فيها داخل غرفة 207.

هيا بنا نتحدث أكثر عن طبيعة “مسلسل غرفه 207” قصة هذا المسلسل أول ما تتحول إلى عمل فني حيث مأخوذة من قصة حقيقية للكاتب احمد توفيق حيث أحداث المسلسل يتصدر الترند الاول في الفتره الاخيره بمجرد اول حلقه من حلقاته، وهذا تاني مسلسل يتحدث عن الإثارة والرعب بعد مسلسل ما وراء الطبيعة .

والغرفه 207 تستمر في إخفاء العديد من الأشخاص الذين يحاولون البقاء فيها والبطل محمد فراج يحاول الكشف عن سر هذه الغرفة وما وراءها!

الفنانة ريهام عبد الغفور تلعب دور شيق لأنها تمثل في دور اساسي لهذا المسلسل وهي دور العفريته داخل الغرفه 207.

يعرض المسلسل على منصة شاهد أسبوعياً نزول حلقاته التي ينتظرها الناس وكل حلقة يتصدر الترند الأول وعدد حلقاته 10 ولكن المشاهدين يحتاجون الأكثر لاعجباهم بهذا المسلسل .

يتصدر في غرفه 207 الخوف والرعب والدخول الي المقابر والاشباح وتستمر احداث المسلسل حول غرفه ساحره مليئه بالعفاريت والاصوات المذهله واخفاء الناس داخلها ويستمر في ظهور كل حلقه معه ظهور أحداث جديدة مليئة بالاثارة والتشويق وأسباب جديدة تجعل المشاهد يتعلق بالمسلسل أكثر وأكثر مسلسل 207 قصة جذابه تجذب المشاهد للتعلق به .

وهذه الغرفه لا تنتمنى إلى أجزاء الفندق بل تنتمي إلى نفسها ومنفرده بذاتها ومازالت تحمل سر عميق للرعب والخوف لدي الزائرين في الفندق .

والمخرج له دور متميز في اختيار اطقم التمثيل لهذا الدور حيث جميعهم اتقنوه جداً وجعلو للمسلسل دور مختلف عن باقي القصص حيث يلعبوا دور مهم وشيق بجدية نحو هذه الأحداث .

وكل أسبوع ينتظر أحد المشاهدين نزول الحلقه على شاهد مع أنتظار الأحداث الجديدة والمشوقة وحل لغز غرفه 207.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا