نجوم على كرسي المذيع.. أنغام تخوض التجربة بنجاح

81

نجوم على كرسي المذيع.. أنغام تخوض التجربة بنجاح

✍️ندى ممدوح

بدأت الفنانة أنغام تجربة جديدة في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج يحمل اسمها “أنغام” و الذي يعرض على شاشة قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وبما أن البرنامج يحمل اسمها فكان من المتوقع أن يكون برنامج غنائي وهذا ما حدث، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد المطربين ويتناقشون عن عالم الفن ويقدمون بعض الفقرات الغنائية.

كان أول ضيوف برنامج أنغام الفنان راغب علامة وتحدث عن حياته الفنية الطويلة وبعض المواقف مع الفنانين وتحدث أيضاً عن حياته الشخصية وقام بغناء بعض الأغاني كما شارك أنغام الغناء خلال الحلقة.

والجدير بالذكر أنه تم تأجيل تصوير البرنامج بسبب تعرض أنغام لأزمة صحية أدت إلى عملية جراحية. حيث كان من المقرر عرضه في فترة أقرب.

والبرنامج من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

والآن دعونا نتحدث قليلا عن حياة أنغام الشخصية:

حياتها

ولدت أنغام في 19 يناير 1972 في عائلة فنية كبيرة فوالدها هو الموسيقار الكبير محمد علي سليمان وعمها الممثل والمغني المصري عماد عبد الحليم.
فكانت حياتها مليئة بالإنجازات الفنية منذ صغرها حيث صعدت على مسارح عديدة و غنت لعديد من عمالقة الفن.

إنجازاتها

كان أول ألبوم لأنغام يحمل اسم “الركن البعيد الهادي” عام 1987 وحقق نجاح باهر في مصر و الخليج لكن هذا لم يكن ظهورها الأول فظهرت أول مرة مع والدها عام 1981 وغنت أغنية من تأليفه وألحانه تحمل اسم “بنتي حبيبتي”

وابدعت أنغام في المزج بين الاغنيتين المصرية والخليجية وتعاونت مع أبرز الملحنين والشعراء وأصدرت 24 البوما أولهم “الركن البعيد الهادي” وآخرهم “راح تذكرني” باللهجة الخليجية عام 2018.

إنجازاتها الفنية لم تقف عند هذا الحد فقد خاضت تجربة التمثيل في مسلسل “غمضة” مع الفنانة داليا البحيري و غنت على مسرح واحد مع الفنان العملاق علي الحجار في مسرحية “رصاصة في القلب” عام 1999.

عاشت أنغام فترة إنجازات فنية كبيرة قبل عرض برنامجها الغنائي ومنها:

إحياء حفل في مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية كما طرحت أغنية جديدة تحمل اسم “عارفة قيمتي” علي قناتها الرسمية على يوتيوب وحققت نسبة مشاهدات ضخمة حيث تخطت النصف مليون مشاهدة.
وجاءت الأغنية من ألحان عمرو مصطفى و كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم.

والجدير بالذكر أن أنغام ليست الأولى التي تخوض تجربة التقديم التلفزيوني فقد سبقها العديد من الفنانين ومن بينهم:

أصالة نصري

قدمت برنامجها “صولا” واستضافت عدد كبير من النجوم خلال مدة عرض البرنامج التي امتدت ل 3 مواسم كان أخرها عام 2014.

رولا سعد
قدمت برنامج “رولا شو” واستضافت عدد كبير من الممثلين والمطربين في الوطن العربي.

أنوشكا:

خاضت أيضا هذه التجربة من خلال برنامجها “صالون أنوشكا” واستضافت من خلاله عدداً من الفنانين يتحدثون عن جوانب و محطات شخصية في حياتهم.

شيرين عبدالوهاب:

من خلال برنامجها “شيري ستوديو” استضافت عدد من الفنانين وكانت فكرة البرنامج تقوم على مشاركتهم جميعا الغناء وبعض النقاشات حول الفن.

وأخيراً لطيفة:

وتعتبر آخر الفنانات اللواتي خضن هذه التجربة من خلال برنامجها “حكايات لطيفة” وكانت فكرته تدور حول استعادة ذكريات الزمن الجميل.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: