مشاھیر واجھوا اتھامات بحيازة وتعاطي مخدرات .. تعرف على أبرزھم

126

مشاھیر واجھوا اتھامات بحيازة وتعاطي مخدرات .. تعرف على أبرزھم .

 

✍️ حبيبة البغدادي

 

البعض يعتقد أن حياة المشاھیر مليئة بالسعادة والسرور ولكن الواقع يكشف ان ھذا الاعتقاد غیر صحیح ، هناك الکثیر من الحکایات التي تكشف لنا جوانب أخرى مظلمة لدیهم ، حیث أن هناك الکثیر من المشاھیر على مر الزمان تعرضوا لأزمات عديدة أدت لخسائر مادية ومعنوية لھم ومن أشھر الأزمات المتكررة اللي تعرضوا لھا اتھامھم بتعاطي المخدرات وحیازتھا ، اليك ابرز الفنانين والمطربين الذين تعرضوا لھذه الأزمة .

 

1- الفنانة دينا الشربيني

في أواخر عام 2013 تم القبض على الفنانة دينا الشربيني في إحدى الشقق بمنطقة بالزمالك لاتھامھا بتعاطي المخدرات ، حيث حكمت محكمة جنايات القاھرة في ذلك الوقت بمعاقبة دینا بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ ، ایضا بغرامة مالیة قدرھا ١٠ آلاف جنيه .

2 – الفنان أحمد عزمي

قضى الفنان ٦ أشهر في السجن بسبب تعاطیهم المخدرات، والسبب وراء لجوئھ للمخدرات ھو تعرض أخوه لحادثة قتل عن طريق شخص آخر في فقد الأمل وقرر أن يستقر بذاته في شرم الشیخ وھناك بدأت رحلتهم مع المخدرات .

 

3 – الفنان حاتم ذو الفقار

 

وقع الفنان حاتم في فخ المخدرات ، حيث صرح في لقاء تلفزيوني ان احد اصدقائھ اقترح علیھ أحد المواد المخدرة بغرض تحسين المزاج ، ولكن تمادى الفنان في تعاطي المخدرات وتم القبض علیھ مرتین وفي أحدھم صدر حكم بحبس الفنان لمدة عام وغرامة 500 جنیه والأخرى تم تبرئتهم منھا.

 

4 – المطرب جورج وسوف

 

رغم النجاح والنجومية التي كان ینعم بھا الفنان إلا أنھ اتجھ للمخدرات ، حيث تم القبض علیه فی السوید قبل احیاء حفلا موسیقی بتهمة حیازة مخدرات .

 

5- المطربة اصاله نصري

ألقي القبض على المطربة أصالة في المطار بتھمة الاتجار بالمخدرات، وأثبتت التحقيقات أنھا فقد تتعاطى المخدرات ولم تتاجر بھا.

 

6 – المطربة شيرين عبد الوھاب

 

صرح اخو الفنانة شیرین محمد عبد الوھاب في مداخلة تلفزیونیة أن شیرین كانت تتعاطى المخدرات في إحدى الشقق برفقة طلیقھاحساب حبیب ، ف قام اخوھا بإحضار لجنة مختصة لأخذھا لمستشفى علاج الادمان .

 

7- الفنان سعيد صالح

 

في عام 1991 القي القبض علي الفنان بتھمة تعاطي المخدرات وحكم علیھ بالسجن لمدة عام ، وقضى المدة وخرج للساحة الفنیه مرة اخرى .

 

8 – الفنانة منه شلبي

أثناء عودتھا من الولایات المتحدة في المطار ومع إجراءات التفتيش الروتینیة ، تم القبض على الفنانة بسبب وجود مواد مخدرةبحوزتھا ، وفي نفس اليوم أمرت النيابة العامة بإخلاء سبیلھا بضمان مالى قدره 50 ألف جنيه وارسال المواد التى كانت بحوزتھا للفحص لمصلحة الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: