لماذا بكى ليفاندوفسكي عندما سجل أول أهدافه بكأس العالم قطر 2022؟

217

 

أسماء الشنواني

 

لماذا بكى ليفاندوفسكي عندما سجل أول أهدافه بكأس العالم؟

تأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية من تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم على حساب روسيا التي تم استبعادها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب حربها على أوكرانيا.

أضاع ضربة جزاء في أولى مشاركته بكأس العالم فيفيا قطر 2022 أمام المكسيك.

كما لم يحالفه الحظ في تسجيل أي أهداف عندما شارك مع منتخب بلاده بكأس العالم النسخة الماضية، نسخة روسيا2018.

إنه اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي بكى عندما سجل أول أهدافه مع المنتخب البولندي منذ قليل في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

صنع وسجل وأضاع الكثير .. ليفاندوفسكي يقود منتخب بولندا للفوز على المنتخب السعودي الذي قدم مباراة جيدة

وانتهت منذ قليل مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره البولندي، تلك المباراة التي استحوذ فيها المنتخب العربي على حساب الأوروبي، وأضاع العديد من الفرص، وأهدر فيها سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الذي أحرز هدف الفوز على الأرجنتين بالجولة الأولي، بنتيجة هدفين للمنتخب البولندي.

 

هذا وصنع ليفاندوفسكي الهدف الأول لمنتخب بلده قبل أن يستغل خطأ اللاعب السعودي عبد الإله العمري، ليسجل الثاني لبولندى والأول له مع منتخب بلاده بكأس العالم قطر2022.

 

بكاء ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي تأثر كثيرا، وبكى عند تسجيله الهدف، خاصة بعدما حرمه القائم والعارضة من تسجيل هدفين، ليشهد ستاد المدينة التعليمية، أولى أهدافه مع منتخب بلاده.

وشارك ليفاندوفسكي في 3 مباريات بكأس العالم 2018 دون أن يسجل أي أهداف.

 

رفقاء ليفاندوفسكي في صدارة المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022

وبفوز رفقاء ليفاندوفسكي على المنتخب السعودي، تصدر منتخب بولندا ترتيب مجموعته الثالثة بأربع نقاط، يليه السعودية3 نقاط، في انتظار مواجهة المكسيك صاحبة المركز الثالث بنقطة وحيدة، والأرجنتين متذيلة المجموعة والتي ستقام مساء اليوم السبت.

منتخب السعودية وفرصة التأهل للدور السادس عشر 

هذا ويأمل منتخب السعودية في التأهل للدور السادس عشر، من خلال الفوز على نظيره المكسيكي بالجولة الثالثة، والتي ستقام الأربعاء القادم، مع انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك.

قد يعجبك ايضآ
%d مدونون معجبون بهذه: