تركي آل الشيخ يشوق الجمهور بمسرحية “البنك سرقوه” ويعلن موعد العرض

10

تركي آل الشيخ يشوق الجمهور بمسرحية “البنك سرقوه” ويعلن موعد العرض

✍🏻 نجلاء علاء الدين

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، البوستر الترويجي لمسرحية “البنك سرقوه”، والذي يقوم ببطولته الفنان أشرف عبد الباقي وكريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن تعرض خلال موسم الرياض في دورته الثالثة.

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على المنشور قائلا :”مسرحية البنك سرقوه الكوميدية، احجزوا تذاكركم، والعرض في يوم 24 نوفمبر في موسم الرياض”.

*تفاصيل المسرحية و الأبطال و أدوارها

تضم هذه المسرحية النجم أشرف عبد الباقي الذي يجسد دور مدير البنك، ويعمل فيه سليمان عيد، ولكن يتعرض إلى السرقة من قبل عصابة حرامية يقودها النجم كريم محمود عبد العزيز ومعاها أوس أوس.

ويشارك في مسرحية “البنك سرقوه” أيضا كل من سلوى خطاب، مصطفي البنا، ميرنا جميل، شريف حسني، مصطفي بسيط، وهي من إنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي، ومن المقرر أن يبدأ العرض من يوم 24 ويستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر.

آخر مسرحيات أشرف عبد الباقي

الجدير بالذكر أن من آخر أعمال اشرف عبد الباقي المسرحية كانت “شمسية وأربع كراسي”، وعرضت في الساحل الشمالي من العام الماضي، وشارك في بطولته كل من أوس أوس، ميرهان حسين، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، و هي من تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج عبد الباقي.

قد يعجبك ايضآ