القلعة الحمراء تتقدم بشكوى لـ المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الزمالك

41

✍ ️ياسر خالد

 

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتقدم بشكوى لـ المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك، وذلك بعد تجاوزاتها في حق القلعة الحمراء، التي جاءت على شاشة قناة الفارس الأبيض.

 

 

وأشار الأهلي في شكواه بالخصوص إلى برنامج زملكاوي، الذي قام بإلصاق اتهامات عارية من الصحة لـ الأهلي، رئيسه ومجلس إدارته.

 

وذلك وفقًا لما ذكره الأهلي في شكواه، وأوضح أن القناة استعانت بمقاطع فيديو منسوبة لأحد الأشخاص، باعتبار أنه أحد رجال الدين، وقد قال كلامًا غير حقيقي.

 

نص شكوى الأهلي 

 

وقال الأهلي في الشكوى: “سعى مقدم البرنامج وضيوفه إلى تشويه صورة النادي الأهلي ورموزه بأكاذيب ومعلومات غير صحيحة، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين، بل وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي”.

 

وتساءل الأهلي: “لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام، ورئيسه الكاتب الصحفي كرم جبر مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟”.

 

وأردف، متسائلًا: “وما هو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة، التي تعبث، وتثير الفتن بين الجماهير، وتسيء إلى رموز الأهلي؟”، مشيرًا: “وهو الأمر الذي تكرر مراتٍ عديدةً”.

 

كما طالب الأهلي المجلس الأعلى للإعلام باتخاذ ما يلزم قانونيًا، من أجل منع تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها، الذي يتكرر.

 

يذكر أن الأهلي يواجه المقاولين العرب في ربع نهائي كأس مصر، إذ أن الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة من كأس السوبر المصري، كما أنه وصيف النسخة الماضية من كأس مصر.

 

 

قد يعجبك ايضآ