“مباراة للتاريخ”.. حفاوة كبيرة من المشاهير بفوز السعودية على الأرجنتين

32

“مباراة للتاريخ”.. حفاوة كبيرة من المشاهير بفوز السعودية على الأرجنتين

 

كتبت / روز توفيق انور

 

منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم حقق فوزًا تاريخيًا على المنتخب الأرجنتيني، في إحدى مباريات كأس العالم لكرة القدم، حيث فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي هدفًا في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

وبمجرد إعلان فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني، انهالت الاحتفالات من قبل عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين وجهوا التهاني للاعبي المنتخب السعودي وعبروا عن مدى إعجابهم بأداء الفريق، وتحقيقهم إنجاز تاريخي، حيث يعتبروا أول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة.

 

كان من بين النجوم الذين احتفلوا بنتيجة تلك المباراة، الفنان المصري شيكو الذي نشر صورة من المباراة عبر انستجرام وعلق عليها قائلًا: “كلنا معاك يا الأخضر”، أما الفنان حسين الجسمي فقد نشر عبر انستجرام كذلك، صورة لعلم المملكة العربية السعودية، واكتفى بوضع رسم تعبيري عبارة عن قلب أخضر في تعليقه على الصورة التي احتفى من خلالها بالفوز.

 

النجمة الإماراتية أحلام قد عبرت عن مدى سعادتها بفوز المنتخب السعودي، ونشرت مقطع فيديو من المباراة عبر حسابها بانستجرام، وعلقت بقولها: “كفو كفو كفو يالصقور.. الصقور الخضراء.. هذه المباراة للتاريخ”، أما الفنان عمرو محمود ياسين فقد شارك الجمهور بعلم السعودية على انستجرام، وعلق قائلًا: “يعجز اللسان عن وصف ما شاهدته بهذه المباراة.. ما هذه الرجولة؟ ما هذه البطولة؟ ما هذا المستوى يا أبناء السعودية.. رفعتوا رؤوس كل العرب.. شيء عظيم واستثنائي وغير عادي.. ألف مبروك لرجال المنتخب السعودي وللشعب السعودي والعربي.. فرحتونا و أسعدتونا.. الحمد لله”.

 

النجم المصري عمرو سعد نشر صورة للاعبي منتخب السعودية، وعلق عليها قائلًا: “حلم ملايين المصريين بيتحقق بأقدام لعيبة منتخب السعودية الرجالة.. قلوب المصريين لم تغب عن كأس العالم”، أما شقيقه الفنان أحمد سعد فكتب: “الف مبروك اداء سعودي مشرف.. جميع العرب الآن بقلب سعودي”.

 

النجم السعودي عبد المجيد عبد الله كتب عبر حسابه على تويتر: “لحظة للتاريخ .. مليون مبروك لكل سعودي وعربي فوز منتخبنا ع الأرجنتين في كأس العالم 2022.. شكرا يا أبطال على عزيمتكم وفوزكم شرفتونا وفرحتونا.. ودوما منصور يا الأخضر”، وأرفق تعليقه بمقطع فيديو من المباراة مصحوبًا بإحدى أغنياته الوطنية.

 

أما الفنان ناصر القصبي فقد كتب عبر تويتر عدة تدوينات احتفل من خلالها بفوز المنتخب السعودي، وكتب: “في هذه اللحظة التاريخية.. الأخضر السعودي حديث الأرض”، وأضاف: “مباراة اليوم أفضل مباراة في تاريخ الكرة السعودية”

قد يعجبك ايضآ