رؤية سبورت

أبوتريكة يفتخر بتنظيم قطر لكأس العالم 2022

 

✍️ميار عبدالله السيد

 

استضافت دولة قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم للرجال في نسختها الثانية والعشرين وبذلك تكون أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي في قارة آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في دولة كوريا الجنوبية واليابان.

 

وتقام مباراة قطر والإكوادور الافتتاحية للمونديال، مساء يوم الأحد على استاد البيت الكبير.

 

وافتخر محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق والمحلل في الاستديو التحليلي لقناة بي إن سبورت بتنظيم قطر لكأس العالم.

 

وقال أبو تريكة عبر قناة “بي إن سبورتس”:نشعر بالفخر إن العالم أخيرًا تذكرنا، منذ عام 1930 الآن تستضيف البطولة دولة عربية إسلامية.

 

وتابع حديثه قائلاً: “لذلك أريد أن أبدأ الأستوديو بأية قرآنية”، ثم تلى النجم المصري: بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ.

 

كما أبدى نجم منتخب مصر السابق إعجابه بتنظيم حفل إفتتاح كأس العالم.

 

واختتم حديثه قائلاً:”نتمنى لها التوفيق” والنبي صلى الله عليه وسلم كان يقول إذا قابلت أحد وتحبه قل له إنك تحبه وأدعو له، و أنا أحب قطر وأدعو لها أن الله يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء ويحفظها من كل سوء ،اللهم من أراد قطر بسوء فأجعل كيده في نحره ،ومن أراد بقطر خير فوفقه إلى كل خير.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة كان يعد من أهم نجوم منتخب مصر والنادي الأهلي المصري أيضاً وحصد الكثير من البطولات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا