رحلة صعود النجم” سيد رجب”

119

رحلة صعود النجم” سيد رجب”

✍️هبة عادل

حين نتحدث عن صعود أو عن حياه النجم “سيد رجب” دعنا نتذكر بداية الرحلة الوصول إلي التألق والإبداع وليد بدأ” سيد رجب” الرحله من منبع الإبداع والفن وهو المسرح حيث عمل لسنوات طويلة في مجال المسرح التجريبي والحر والذي إستطاع من خلاله أن يقدم العروض المسرحيه داخل وخارج مصر ومن خلال المسرح شارك في اولي تجاربه السنمائيه في فليم” ابراهيم الأبيض”.

ما هي أولى اعمال “سيد رجب”؟

وكان من أولي اعمال الفنان المصري “سيد رجب” هو فليم (أحلام صغيره ) إلي أيضا (الشوق )الذي قام بكتبته وشارك في تمثيله ثم شارك في العديد من الأعمال بعد ذلك وعمل ايضا كمهندس في المكانيكا بشركه النثر للسيارات في التسعينات لمدة 20 عاما ثم عاد إلي الفن ف تألق وإبداع بالعديد من الأعمال الفنية السنمائيه.

ما هي أبرز أدوار التي قام بيها”سيد رجب”؟

شارك الفنان” سيد رجب” في الكثير من المسلسلات خلال هذه الفتره من اعمال درامية أبرزهم ف3 مسلسلات من بطولة الفنان “محمد رمضان” كما جسد اعمال ف الشر كشخصيه رجل أعمال صعيدي يعمل في التجاره غير المشروعه بدور” هتلر”من خلال مسلسل( نسر الصعيد ) عام2018 وقدم دور “المعلم وهبه الوزرني”الذي يتاجر في المخدرات من خلال (مسلسل موسي) عام 2021 ولعب دور تاجر الأثار، “الحاج سالم” من خلال مسلسل( المشوار).

وقام ببطوله ثلاثه مسلسلات هم( فرعون)،(آسيا )(موجه حارة) والأخير ساهم في زياده شعبيته بعد تحقيقه نجاح كبير علي المستوين النقدي والجماهيري.

“سيد رجب” في مسلسل (ابو العروسه ).

شارك بطولته سوسن بدر،مدحت صالح، نرمين الفقي،احمد صيام وعدد من الوجوه الشابه استطاعوا ابطال المسلسل عن جدية تامه ومهارة وحرفيه عالية أن يؤدوا أدوارهم ببارعه شديده وان يشعرو المشاهد بأنهم حقيقين وخاصة الفنان” سيد رجب” الذي رسم شعور الأب الحقيقي أظهر الحنان والحب بين العائلة والذي يتحمل مسئولية اسره مكونه من سته أفراد وقادرا علي الحب والدعم لهم وأن الأب هو المركز الأساسي لأسرته مما أثار الجميع من مشاهدات وحقق سكه عالية إلي أن بعمل العديد الأجزاء لمسلسل.

كلمه شكر لفنان القدير سيد رجب:

نحن نعطيك كل التقدير والحب من جمهورك وانك ونعم الممثل المصري الرائع المبدع وان الجميع الأدوار رأنها قبل بقلوبنا قبل اعيونينا نمتنا لك النجاح والتوفيق

قد يعجبك ايضآ