تعرف على قائمة الأفلام المرشحة للعرض في ديسمبر المقبل

20

تعرف على قائمة الأفلام المرشحة للعرض في ديسمبر المقبل

✍️نجلاء علاء الدين

ينتظر عدد من النجوم عرض أفلامهم خلال الفترة المقبلة، تحديداً مع دخول الموسم الشتوي في فصل ديسمبر، فتم ترشيح مجموعة من الأعمال للطرح داخل السينمات بعد تعرضه للعديد من التأجيلات،وسوف يعرض لكم موقع “رؤية وطن’ قائمة الأفلام المرشحة للعرض.

1/ فيلم القاهرة مكة

استغرب هذا العمل وقت طويل لتحضيره وصل إلى عامين، فتم تصويره بين مصر و السعودية، ومن المقرر أن يعرض ضمن فاعليات “مهرجان البحر الأحمر السينمائي” في دورته الثالثة.

تقوم ببطولة هذا الفيلم النجمة مني زكي، وتمر في أحداثه بمجموعة من الأزمات التي تقلب حياتها وهي تودي مناسك الحج.

وشارك في بطولته أيضا كل من محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

2/ فيلم السراب

يتناول هذا الفيلم مجموعة من القصص الحقيقية في اطار الاكشن، منها قيام القوات الجوية ببعض العمليات داخل الأراضي الليبية، وذلك عقب ذلك أكثر من 21 مصري من قبل الجماعات الإرهابية المعادية للشرطة.

فيلم السراب من بطولة كل من السقا ،دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، شريف منير، وقصي الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

3/ فيلم أنا لحبيبي

ترشح أيضاً فيلم “أنا لحبيبي” للعرض في الموسم الشتوي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي.

فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي ، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد مالك، وهو من تأليف محمود زهران ، ومن إخراج هادي الباجوري.

قد يعجبك ايضآ