مقالات

حسام لبن: قرارات لجنة العفو الرئاسى تقطع الطريق على المنظمات المشبوهة الممولة من دول

 

✍️محمد احمد

قال المهندس حسام لبن الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن قرار لجنة العفو الرئاسى بخروج 30 من المحبوسين احتياطيا يأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالافراج عن أكبر عدد من المحبوسين غير المتورطين في قضايا الإرهاب؛ ويعكس أيضا الجدية في اتخاذ خطوات سريعة في هذا الملف لتعزيز حقوق الإنسان وترسيخ مبادئ حرية الرأى والتعبير.

وأكد ” لبن ” أن قرارات العفو الرئاسي بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا؛ تقطع الطريق على المتربصين بالدولة المصرية والمنظمات المشبوهة التى تتلقي تمويلات من دول أجنبية بهدف النيل من أمن واستقرار الوطن.

وأضاف أمين مساعد الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن القرارات المتتالية للجنة العفو الرئاسي للإفراج عن المحبوسين احتياطيا ليتجاوز العدد أكثر من 1000 شخص تأكيد على الدولة على مستقبل الشباب ورعايتهم اجتماعياً وانسانياً وإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

وأكد حسام لبن على استمرار عمل لجنة العفو الرئاسي في دراسة ملفات المحبوسين احتياطيا بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة يمثل تطبيقاً متميزاً للاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان وصون كرامة المواطن وحقوقه والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا