أخبار الفن

خاص لـ رؤية وطن… “ندى بهجت صاحبة معرض سيارات”

 

 

 

✍️✍️مادونا عادل عدلي

 

 

 

أعلنت الفنانة ندى بهجت مشاركتها في بطولة مسلسل «الونش» للنجم محمد رجب.

 

 

والمقرر عرض العمل يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر على شاشة قناة «الحياة».

 

 

وكشفت ندى بهجت عن الشخصية الذى تقدمها لرؤية وطن حيث كشفت أن يدعى إسمها راجية وتمتلك معرض سيارات

خاص لـ رؤية وطن... "ندى بهجت صاحبة معرض سيارات"
ندى بهجت

 

 

لافته بأنها امرأة مسيطره وقويه ومفتريه ف لاسيما ، رد فعلها عندما تغضب يهابه كل من حولها وغيرها.

 

 

 

وتابعت ندى بأنها تدخل في صراع دائم ومستمر مع نوراه ، والذى تجسد هذه الشخصية الفنانه ميرهان حسين مروراً بالأحداث التي تكشف مع الحلقات داخل السياق الدرامى.

 

خاص لـ رؤية وطن... "ندى بهجت صاحبة معرض سيارات"
ندى بهجت

 

واستكملت ندى بأنها متزوجة من سليم الأبيض والذى يجسد هذه الشخصية الفنان عمرو رجب ، مشيره، بأنه يقع فى عداء دائم مع بطل العمل حسن الونش الذي يعمل تاجر ورجل أعمال ويجسد هذه الشخصية النجم محمد رجب.

 

 

وأوضحت ندى بأن تتمنى أن تحظى هذه الشخصية بإشاده وأهتمام كبير من قبل الجمهور والنقاد لما غلبت عليها طابع المهنية الفولاذية التى لم تقدمها من قبل على الشاشة الذهبية.

 

 

وأعربت الفنانة ندى عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج إسماعيل فاروق للمره الأولى ، وأنها تراهن على أنه لم يتوانَ من تقديم وجبة دسمة من السياق الدرامى والكادرات الفنية التى تظهر بصورة مميزة لعرضها على الشاشة الذهبية ، ليشعر المشاهد بعرض مكتمل الأركان بين الأبطال جميعاً ، فضلاً عن التناغم فى صياغة السيناريو والحوار قريبًا.

 

 

وينتمى مسلسل “الونش” إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة المكون من 45 حلقة ويتمحور فى إطار اجتماعى مع بعض المفارقات الكوميدية ولا تتخلى أحداثه من الساسبنس وغيرها.

 

 

 

والجدير بالذكر بأن مسلسل “الونش” بطولة كل من النجم محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، ندى بهجت، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر ، عمرو رجب وعدد آخر من الفنانين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصه وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا