رؤية سبورت

برشلونة يحقق فوز صعب على أوساسونا في مباراة طرد ليفاندوفسكي تضعهم في الصدارة مجددا «فيديو»

أسماء الشنواني

 

مستغلا تعثر منافسه التقليدي ريال مدريد أمس أمام رايو فاييكانو، ورغم الطرد الذي حصل عليه هداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي، هاهو برشلونة يخطف فوز صعب ومهم من أوساسونا.

 

برشلونة يخطف ثلاث نقاط مباراته ضد أوساسونا

وضمن منافسات الجولة 14 من عمر بطولة الدوري الإسباني، برشلونة يصنع الريمونتادا على مضيفه نادي أوساسونا بملعب السادار، ويتعادل ثم يفوز ليضيف ثلاث نقاط غالية إلى رصيده تضعه في الصدارة مجددا.

 

برشلونة يفوز فوزا صعبا على أصحاب الأرض رغم طرد ليفاندوفسكي 

وانتهت منذ قليل مباراة برشلونة ضد أوساسونا، والتي حصل فيها ليفاندوفسكي على أول طرد وقبله أول كارت أصفر منذ إنضمامه لبرشلونة.

وبعد حوالي لعب 18 مباراة يتلقي البولندي كارت أحمر في الدقيقة 31 ليستكمل الفريق الكتالوني مباراته بعشر لاعبين فقط، ويحقق فوز صعب على أصحاب الأرض.

أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا

هذا وأحرز أهداف الفوز لبرشلونة، كلا من بيدري في الدقيقة 48، والموهبة البرازيلية رافينيا في الدقيقة 85 صناعة فرينكي ديونج.

 

 

 

برشلونة في الصدارة مجددا

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول مجددا، وبفارق 5 نقاط ومباراة لغريمه التقليدي، أما أوساسونا ففي المركز السادس برصيد 23 نقطة.

توقف الدوري الإسباني بسبب مونديال قطر 2022

هذا وسيتوقف برشلونة والدوري الإسباني بشكل عام عن اللعب استعدادا لمونديال قطر 2022 المقرر إقامتة من يوم 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا