أخبار الفن

تعرف على سبب نجاح مسلسل “طير بينا يا قلبي”

تعرف على سبب نجاح مسلسل “طير بينا يا قلبي”

✍️آية فتحي

تألقت الفنانة ريم مصطفى في دورها الجديد في مسلسل”طير بينا يا قلبي ” الذي حقق كثير من النجاحات على السوشيال ميديا وأعجب كثير من المشاهدين ، وفكرة هذا المسلسل فكرة جديدة ومهمة لكل الناس وخاصة أولياء الأمور ، هذا المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي خفيف.

نشرت الفنانة ريم مصطفي منذ أيام على حسابها ” أنستجرام ” تبادل الصور والفيديوهات البرومو الدعائي للمسلسل من خلال المواقف للأطفال في العمل و أولياء الأمور والمدرسة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الأسرة ومشاكلها وكيفية حلها وبطريقة كوميدية و أيضا إلي التعليم وكيفية التعامل مع الطلاب في المدرسة وأولياء الأمور .

يعرض هذا المسلسل على قناة أون من السبت إلي الأربعاء الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا، كما يعرض على قناة أون دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 مساء و الساعة 5 مساء وأيضا يعرض على منصة watch it الرقمية.

يشارك في هذا العمل بجانب ريم مصطفي كلا من بسمة ، دنيا ماهر ، حازم سمير ، نور محمود ، ليلى حسين ، إبرام سمير ، عمرو عبدالعزيز ، هالة فاخر ، محسن محيي الدين ، أحمد صيام ، إسماعيل فرغلي ، ماجدة منير ، الطفلة ريما مصطفى ، والطفل سليم مصطفى ،وضيوف شرف الحلقات أمير المصرى ، و عمرو يوسف ، أحمد فهمي ، سلوى عثمان، وهذا المسلسل من تأليف باسم على الخطيب ، إسلام شتا ، أحمد رجب حسن ، وإخراج عصام نصار ، وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل أضاف حالة من البهجة على المشاهدين بسبب المواقف الكوميدية التي تعرض لها الأبطال، كما تلقت الفنانة ريم مصطفي ردود أفعال مميزة من الجمهور الذى أشاد بدورها وتقديمها .

بالإضافة إلي عدد من رواد السوشيال ميديا عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي” تويتر ” للتعليق على الحلقات الأخيرة ومن أحداث المسلسل ، حيث تصدر هاشتاج لمسلسل ” طير بينا يا قلبي ” قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا