أخبار الفن

هند صبري تتفوق على منافسيها و تتصدر شباك الإيرادات

هند صبري تتفوق على منافسيها و تتصدر شباك الإيرادات

 

✍️ نجلاء علاء الدين

 

تصدرت النجمة هند صبري شباك التذاكر و الإيرادات، وذلك عقب نجاح فيلمها الجديد “فضل ونعمة”، الذي شاركها في بطولته النجمة ماجد الكدواني، ووصلت إيرادات الفيلم إلى 120 ألف جنيه في ليلة الأمس.

 

وشارك في بطولة هذا الفيلم عدد هائل من النجوم منهم ماجد الكدوانى، محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، إسماعيل الجندي، محمد ممدوح، شريف دسوقي، وهو من تأليف أيمن وتار، و من إخراج رامي إمام.

 

أحداث الفيلم 

 

تدور أحداث فيلم “فضل ونعمة”، في إطار كوميدي إجتماعي لايت، وذلك حول زوجين يمتلكان مطعم باسم الفيلم، ثم يتورطوا في العديد من القضايا ويحاولوا بعدها إثبات براءتها.

 

 الأفلام المنافسة

 

حقق فيلم “بحبك” الذي شارك في بطولته هنا الزاهد وتامر حسني ، و عرض في موسم عيد الأضحى الماضي إيرادات وصلت إلى 16 الف جنيه، بينما تراجعت إيرادات فيلم دنيا سمير غانم ليحقق 11 ألف جنيه فقط وهو فيلم “تسليم أهالي”.

 

بينما حقق فيلم “بنات عبدالرحمن” خمسة آلاف جنيه فقط، والفيلم من بطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، محمد إدريس، هيفاء آغا، محمد الجيزاوي، والعمل من تأليف و اخراج زيد أبو حمدان، ومن إنتاج صبا مبارك و أية حوش.

 

وحقق فيلم “حظك اليوم” للنجمة عدة المفتي إيرادات وصلت إلى 4 آلاف جنيه فقط، وهو من بطولة كريم قاسم، مروان يونس، بسنت شوقي، وهو من تأليف أحمد البيلي، ومن إخراج أسامة عرابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا