أخبار الفن

ريهام سعيد عن أزمة شيرين عبد الوهاب : أنا مش متعاطفة معاها أنا متعاطفة مع زينة

ريهام سعيد عن أزمة شيرين عبد الوهاب : أنا مش متعاطفة معاها أنا متعاطفة مع زينة

كتبت : نجلاء علاء الدين

صرحت اليوم الإعلامية المتألقة ريهام سعيد عن عدة تصريحات هامة من خلال برنامجها “صبايا الشمس”، المذاع عبر شاشة قنوات الشمس، في أول ثلاثة أيام من كل أسبوع، وعلقت على الأزمة التي تمر بها المطربة شيرين عبد الوهاب.

فاعتادت ريهام سعيد على مهاجمة المدمنين بدافع أن لا شئ يعني أن المدن ضحية ولكن يطلق عليهم مرضي الإدمان، وتطالب الجميع بشكل مستمر بهدم التنمر عليهم وفي نفس الوقت ترفض التعاطف معاهم لأن هذا يعتبر مختلف لمدابها.

وفي إطار ذلك، رفضت الإعلامية ريهام سعيد أن توجه الدعم أو التعاطف للمطربة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة نفسية عصيبة عقب طلاقها من المطرب حسام حبيب، ووصل الأمر بشيرين عبد أن تدمن، وهي تتواجد حالياً في أحد المستشفيات الخاصة بالإدمان.

ومع تعاطف العديد من النجوم معاها سوء في الوسط الفني المصري أو خارج مصر، يرفض البعض الآخر التعاطف معاها لأن لا شئ يجعل الأشخاص مدمن، فإذا تم التعاطف معها سوف تصبح وسيلة لتبرير للغاية لأي شخص.

وبذلك فتحت ريهام سعيد من جديد باب التصريحات النارية، فقد لا يرجح البعض مثل هذا القول عن شيرين نظرا للتضامن الغالبية العظمى معاها.

أنا متعاطفة مع زينة

تعتبر زينة طفلة ذات ال 14 عاما، فقدتها أسرتها في حادث سير، حيث قام بدهسها شخص متهور ومع تحري الشرطه عنه وعمل التحاليل اللازمة تم الكشف عن إدمان تلك الشخص.

البرنامج يتعرض للإيقاف لعدة أسباب…!؟

الجدير بالذكر أن تعرض برنامج ريهام سعيد للإيقاف أكثر من مرة، وذلك في وقت إذاعته عبر شاشة قنوات النهار، وكان وقتها يحمل إسم “صبايا الخير”، ومن ضمن المشاكل التي تعرض لها البرامج هي التنمر على مرض السمنة، ولكن أوضحت ريهام في وقت سابقاً أنها لا تقصد التنمر على ترك الفئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا