حوارات

خاص لـ “رؤية وطن” شيما الشريف: “أجسد شخصية مريم في تحت الحزام أمام غادة عبد الرازق”

✍️ ياسر خالد

 

تعيش الفنانة الشابة شيما الشريف حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل فني، سواء درامي أو سينمائي.

 

 

وكشفت شيما في تصريحات لـ موقع “رؤية” عن أحدث أعمالها الدرامية، حيث انضمت لحكاية “تحت الحزام”، ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، وتجسد فيها شخصية مريم.

 

 

وتشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، شريف حافظ، بسنت حاتم وغيرهم، ومن إخراج هشام الرشيدي.

 

 

 

تألق كبير لـ شيما الشريف في “الليلة واللي فيها”

 

في ذات السياق، تألقت شيما بقوة، من خلال شخصية ريهام بمسلسل “الليلة واللي فيها” مع الفنانة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، علاء مرسي، آلا سنان وآخرين.

 

 

وهو من إخراج هاني خليفة، وقد تم عرضه على منصة “شاهد vip”، ولاقى نجاحا كبيرا، منذ عرض أولى حلقاته، وحظى بنسب مشاهدات مرتفعة جدا وردود أفعال إيجابية.

 

 

 

شيما الشريف تنتهي من تصوير “sugar daddy”

 

على الجانب السينمائي، انتهت شيما من تصوير دورها في فيلم “sugar daddy” مع الفنان حمدي الميرغني، ليلى علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، مصطفى غريب وغيرهم، وإخراج محمود كريم.

 

 

وقد كشفت شيما في تصريحات لـ “رؤية وطن” أنها تلعب شخصية ماهيناد، موضحةً أنها للأسف لم تجمعها أي مشاهد بالفنانة ليلى علوي، وأن دورها مع الفنان حمدي الميرغني.

 

 

 

 

انضمام شيما الشريف لـ “د.نبيل الجميل”

 

كما أعلنت شيما الشريف، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، عن انضمامها لفيلم “د.نبيل الجميل” مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

 

 

حيث شاركت جمهورها بصورة يجمعها بـ “هنيدي” من موقع التصوير، وأرفقت معها تعليقا، قائلة: “بسم الله، الحمد لله، سينما، ألذ حاجة ممكن تحصل، فيلم د.نبيل الجميل، إخراج أستاذ خالد مرعي”.

 

 

وأضافت: “شكرا يا أستاذ محمد هنيدي على الطاقه الخطيرة الجميلة اللذيذة، اللي بتديها لكل اللي حواليك، مش بحب أتصور قي الشغل أوي، بس مقدرتش بصراحة، صورة للتاريخ”.

 

 

وانضمت شيما إلى الفيلم بجانب الفنان محمد هنيدي، نور اللبنانية، رحمة أحمد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي

 

أعمال شيما الشريف

 

يذكر أن شيما بدأت مسيرتها الفنية في عام 2018، من خلال مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة يسرا، و”الرحلة” مع الفنان باسل خياط، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية.

 

 

والجدير بالذكر أن من أبرز أعمال الفنانة شيما الشريف قابيل، نصيبي وقسمتك 3 – اتفضلوا في الصالون، إلا أنا – سنين وعدت، بين السما والأرض، في القلب وغيرها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا