أخبار الفن

“ياعم قلدني وساعد”… العوضي يرد على منتقديه 

مروة صلاح

 

رد النجم أحمد العوضي برسالة قوية على منتقديه الذين انتقدوا تصرفه مع عامل النظافة الشهير صاحب حادثة محل كشري التحرير، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

حيث نشر مقطع فيديو له وهو يقول : ” اللي بينك وبين ربنا الصدقة، أنا مورتكش أنا اديته إيه، انا جربت بخاطره، الراجل اتكسر قدام الناس وحقه أطلعه منصور قدام الناس وده دوري أنا لو ربنا مديني شهرة إني استخدمها في السبب اللي يرضي ربنا”.

 

 

وتابع قائلٱ:” أوعي تفتش في النوايا أنت مش قاضي في الأرض الموضوع مش مقصود بيه شو ولا أي حاجة، ولو شو فالراجل ربنا رضاه ولقي شغل، ياعم قلدني لو ساعدت حد يلاقي شغل دي حاجة كبيرة”.

 

 

وفي سياق آخر تصدرت واقعة عامل النظافة الذي تم طرده من أحد محلات الكشري، حديث رواد السوشيال، الذين انتقدوا تصرف المسئولين عن إدارة المحل، وفرق بين الزبائن على أساس المهن.

 

 

ويذكر أن يشارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني القادم بمسلسل صعيدي مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حتى الٱن عن ما يخص المسلسل.

 

 

والجدير بالذكر أن شارك العوضي بمسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021 من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد.

 

https://fb.watch/glnNWHXBmF/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا