أخبار الفن

سلوى خطاب لـ حبر سري:” دخلت كلية تجارة بسبب جدتي وأهلي رفضوا دخولي الفن” 

✍️مروة صلاح

 

حلت النجمة سلوى خطاب ضيفة في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة mbc مصر والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتحدثت خلال اللقاء عن دخولها لعالم الفن.

 

حيث قالت أنها دخلت في البداية كلية تجارة بسبب إصرار جدتها وأنها كانت تريد منها أن تكون مديرة بنك، واستمرت في كلية تجارة لمدة عامين وبعد ذلك قرأت في أحدى الصحف أن معهد الفنون المسرحية يستقبل دفعة جديدة من الطلاب، فقامت بسحب ورقها من كلية التجارة وقدمتها في المعهد.

 

 

وتابعت قائلة: ” عندما علم اهلى بذلك رفضوا الأمر وكانوا في حالة ذهول لدرجة أن أحد أعمامي قام بضربي وكانت المرة الأولي التي يتم فيها ضربي، لكن استمريت على موقفي”.

 

وأضافت أن جدتها قامت بعمل قائمة من المحظورات لها لتستطيع الدراسة في المعهد، ومنها عدم التأخر خارج البيت والانتباه في علاقتها مع الأشخاص، لكن بسبب الدراسة كانت تبات أحيانٱ في المعهد وهذا سبب خلافات بينها وبين جدتها، إلى أن جاءت معها في احد المرات ورأت المجهود المبذول في الدراسة.

 

ويذكر أن آخر سلوى خطاب هو مسلسل “منورة بأهلها” الذي عرض الفترة الماضية على أحد المنصات الإلكترونية، والمسلسل من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، ناهد السباعي وباسم سمرة، ومن تأليف محمد أمين، وإخراج يسري نصر الله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا