أخبار الفن

“انجي علي” تدعم بطلات سرطان الثدي من حملة وراها قصة

✍️ أميرة محمد

 

قامت الفنانة “انجي علي”، بدعم بطلان سرطان الثدي، من خلال حملة “وراها_قصة”، حيث نشرت صورة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت “انجي علي”، قائلة:”سواء أم، أو أخت، أو صديقة أو شريكة حياة سرطان الثدي بيأثر علينا كلنا لأنه أكثر أنواع السرطان شيوعا بين السيدات في مصر”.

 

وتابعت قائلة:” يالا نساعد في نشر القصص الملهمة اللي بتعيشها بطلات الثدي! لو أنتِ بطلة .. أو تعرفي حد منهم .. احكيلنا قصتك”.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “انجي علي”، مسلسل “انحراف”، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول عدد من الأشخاص منحرفين عن الطبيعة البشرية الأخرى، ولكن يصطدمون بطبيبة بشرية، فتقرر أن تعدل حياتهم.

 

وشارك في البطولة كل من:

“روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي”، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، خالد نعيم.

 

وأيضًا شاركت في مسلسل “ستات بيت المعادي”، وجسدت فيه شخصية “نجلاء”، والذي عُرض في 8 ديسمبر 2021، وينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات ال 12 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات “مريم رضوى، شريهان”، يعشن في نفس المنزل، في أزمنة مختلفة، ولكن لكن يجبرني على أن يتخذوا قرارات بشأن أزمات زواجهن.

 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “ستات بيت المعادي”، شارك في بطولته كل من:”كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، نهال كمال المهدي، ميرهان حسين”، تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا