توك شو

فرص العمل كثيرة| التمريض: التكليف حسب الاحتياج من أفضل القرارات

أكدت الدكتور أميرة فاروق أمين عام صندوق النقابة العامة للتمريض، أن الموعد الخاص بالتكليف حسب الاحتياج بالنسبة لخريجي التمريض، سيكون لـ خريجي عام 2025، وليس خريجي 2023، موضحة ” حتى لآن لم يصدر قرار رسمي، وأن هذا الأمر حتى الآن توصية و الموضوع فى مرحلة المناقشة”.

وأضافت أمين عام صندوق النقابة العامة للتمريض، خلال حواره ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن النقابة العامة للتمريض، مع قرار التكليف حسب الاحتياج، مؤكدة أن هناك محافظات بها عدد كبير من التمريض، ومحافظات أخري تعانى من نقص فى عدد التمريض مثل محافظات الصعيد.

ولفتت إلى أن الفكرة من القرار هو التوظيف حسب الاحتياج، وليس التكليف فى مكان واحد، فهناك مستشفيات فى مناطق بها 300 ممرضة، ومستشفى آخري يكون بها 20 فقط.

وأشارت إلى أن التكليف سيكون حسب التوزيع الجغرافي، وسيكون حسب الاحتياج لـ الممرض، معلقة :” مهنة التمريض تشهد إقبال كبير بسبب توافر فرص العمل بها”.

وأوضحت أن “قرار التكليف حسب الاحتياج من أفضل القرارات التى تم اتخاذها، وأن الخريج من التمريض سيتوفر له شغل، فالفرص متوفر و الشغل كتير، وهناك احتياج لكل ممرض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا