توك شو

” مشروع مصري” اول انتاج للقوات المسلحة بتوقيع أحمد عز وأحمد حلمي 

 

 

مروة صلاح 

 

أطلقت إدارة الشئون المعنوية   بالقوات المسلحة المصرية مشروع جديد تحت عنوان “مصري” لدعم الأعمال الدرامية وتسليط الأضواء على أبطال  القوات المسلحة والشرطة المصرية وما يقومون به من مجهودات في حماية الوطن والشعب. 

 

وكانت أولى تجارب هذا المشروع هو فيلم “مصري”، الذي يتناول قصة مجموعة من الشباب الدارسين خارج مصر، يخوضون تجربة فريدة داخل القوات المسلحة وسط الجنود المصريين.

 

وفيلم “مصري” شارك فيه كلٱ من الفنان أحمد  عز وأحمد حلمي،وذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 تحت عنوان “أكتوبر.. إرادة وطن”، بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الـ 49.

 

وظهر أحمد عز في المشهد وهو يرتدي زي القوات المسلحة ويتحدث مع مجموعة من الشباب ويحثهم على الاجتهاد من أجل الوطن، واختتم مشهد بجملته المشهورة في فيلم “الممر”    ” خليكم ديما البسوا مموه.. بيخافوا منه “.

 

https://www.facebook.com/165410476802426/posts/pfbid02kdkWVGKxDiHyBaanANqFRFm6iiVYuHPjtHco5onqVhgtrLEbv6MnpF1ajVzb9r1Cl/?app=fbl

 

والجدير بالذكر أن الندوة التثقيفية  كانت بحضور عدد كبير من رجال القوات المسلحة والشرطة والوزراء والإعلاميين والصحفيين وقادة الدولة، مع تغطية إعلامية مميزة من القنوات المصرية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا